ليج اوف ليجندزأخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عالمية

ليج أوف ليجيندز: كل اللاعبين في الموجودين في أغنية Worlds 2020

هل تمكنت من معرفة جميعهم؟

أصدرت ريوت يوم أمس أغنية بطولة Worlds  للعبة ليج أوف ليجيندز الخاصة بنسخة هذا العام لتقوم عبرها بتحميس اللاغبين والجماهير لنسخة هذا العام بالبطولة وتذكيرهم بنجوم النسخ السابقة وأبطالها. أغنية هذه العام تدعى Taking Over ويشارك فيها المغنيون جيريمي مكينون وماكس بلإضافة إلى هنري.

تتماشى هذه الأغنية مع النمط المتبع من قبل ريوت لكل أغاني بطولة Worlds. فأغاني هذه البطولة تقوم عادةً بعرض قصة قصيرة، وقصة هذه السنة هي عن صبي في طريقه نحو القمة ليصبح بطل العالم. هذه الأغنية وضحت أهمية المواهب الجديدة وكيف أن اللعبة تتجدد مع كل عام وتفتح المجال للاعبين جدد ليصعدوا إلى القمة، وأكبر دليل على ذلك غياب فرق معروفة مثل T1 وCloud9 عن البطولة بعد أن تفوقت عليهم المواهب الجديدة. ولكن هذا الأمر لم يمنع ريوت من تذكيرنا بأبطال الماضي وأساطير اللعبة. لهذا السبب دعونا نستعرض اللاعبين الذين ظهروا في الفيديو ونبذة عن إنجازاتهم.

لاعبي ليج أوف ليجيندز في Take Over

Faker

الخدمة العسكرية

ظهر فايكر في الثواني الأولى من الأغنية حيث كان يراقب الصبي في الفيديو وقام بأخذه إلى منزله بعد حصول الجادث معاه قبل أن يرسله إلى أرض المعركة بينما يراقبه من بعيد. إسم فايكر أشهر من نار على علم فهو أسطورة ليج أوف ليجيندز الأكبر ويعتبر أفضل لاعب Mid في التاريخ مع ثلاثة بطولات عالم.

xPeke

ليج أوف ليجيندز

قد يكون ظهور xPeke كالعائق الأول لشخصية الأغنية الرئيسية هو دليل على عراقة هذا الإسم الذي بالرغم من غيابه لفترة طويلة عن اللعب، إلا أنه ما زال في قلوب عشاق ليج أوف ليجيندز. وكما يعلم الجميع أصبح xPeke مدير فريق Origen الذي لم يكن في أحسن حالاته هذا الموسم.

Mata

ليج أوف ليجيندز

لعب Mata دوراً أساسياً في نسخة 2014 من Worlds حيث قاد فريق Samsung White نحو لقب بطولة ليج أوف ليجيندز الأكبر ويمهد الطريق لمسيرته مليئة بالألقاب في هذه اللعبة. بالنسبة للفيديوي فقد قررت ريوت تكريمه عبر إعطائه شخصية Thresh في الفيديو.

JackyLove

ليج أوف ليجيندز

يعتبر JackyLove أحد الأسباب الأساسية في فشل الفرق الأوروبية في تحقيق بطولة Worlds في 2018 حيث قدم أداء خرافي مع فريق Invictus Gaming ليقودهم نحو لقب البطولة بعد أن كانوا الفريق الصيني الوحيد المتبقي في البطولة. يظهر هذا اللاعب في الفيديو بملابس Xayah.

Crown

ليج أوف ليجيندز

إسقاط SKT في 2017 لم يكن بالأمر السهل ولكن هذا ما فعله Crown وزملائه في فريق Samsung Galaxy عندما تفوقوا على الفريق الأسطوري في النهائي بنتيجة 3-0  بفضل أدائه المميز على Galio أمام Faker. وبالرغم من عدم ظهور Crown بشكل شخصي في الفيديو، إلا أن ظل Galio كان كافياً لنتذكر إنجازاته في Worlds.

BeBe

ليج أوف ليجيندز

بالرغم من مرور ثمانية سنوات على فوزهم باللقب، لم ينسى أحد الأداء المفاجئ الذي قدمه فريق Taipei Assassins ليخالف كل التوقعات ويفوز بلقب البطولة ليثبتوا من موسم ليج الثاني بأن لا شيء مستحيل في ليج أوف ليجيندز. هذا الأمر لم يكن سيتحقق لولا Bebe وأدائه المميز على Caitlyn التي كانت الشخصية التي مثلها في الفيديو.

Bengi

ليج أوف ليجيندز

الأمر الذي ميز فريق SKT عن غيره هو الإستمرارية وثيات أداء لاعبيه مع مرور السنين. فقد رأينا نماذج عديدة عن أبطال لم يتمكنوا من التأهل لنسخة العام المقبل بسبب التخاذل أو غياب الحافز. هذا الأمر تحقق بفضل لاعبين مثل Faker وBengi الذي كان جزءاً من ألقاب الفريق الثلاث في 2013، 2015 و2016.

Tian

ليج أوف ليجيندز

من المنطقي جداً بأن يترك أخر بطل للعبة للمواجهة الأخيرة، ويبدو أن ريوت إختارت Tian ليمثل FunPlus Phoenix. سيطر FunPlus على أدوار البطولة الإقصائية في العام الماضي حيث لم يخسر إلا مواجهتين، ولكن ما يميز Tian على الأخرين هو أدائه الأسطوري في النهائي أمام G2 الذي جعل عمالقة أوروبا يظهرون وكأنهم مبتدئين حيث سيطر عليهم عبر إختيار Lee Sin.

هذه القائمة وإن دلت على شيء فهو التاريخ الكبير للعبة ليج أوف ليجيندز وبطولة Worlds التي ألهمت الكثيرين وأصبح لها تاريخها وتقاليدها الخاصة ونأمل بأن الوضع الصحي الحرج في هذا العام لن يقف بوجه البطولة التي تحتفل بالذكرى العاشرة لها في الصين.

هل ظهر لاعبك المفضل في الفيديو وهل أعجبتك الأغنية؟ شاركنا رأيك في التقعليقات!

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى