أخبار ألعاب الفيديودليل احتراف الالعاب

كول أوف ديوتي موبايل: الدليل الشامل لنمط Blitz الجديد

كيف تصبح أفضل في نمط الباتل رويال الجديد

قدم التحديث للموسم الأول من لعبة كول أوف ديوتي موبايل العديد من الإضافات للعبة. فهذا الموسم الذي يدعى New Order قدم أسلحة جديدة، خرائط جديدة وأنماط جديدة. ستجد بين هذه الأنماط طور Blitz الذي يقدم مقاربة جديدة على مفهوم ألعاب الباتل رويال. فبدلاً من إعطائك الوقت للبحث عن أسلحة وعناصر جيدة، يقوم هذا الطور برفع وتيرة المواجهة بشكل عالي ويجبرك على الدخول إلى المعارك بوقت مبكر. لهذا السبب قمنا بتحضير دليل يمكنك من التفوق على خصومك والتقدم عليهم.

دليل نمط Blitz في كول أوف ديوتي موبايل

أفضل الأسلحة

إختيار السلاح الأنسب هو الأمر الأهم في هذا النمط بسبب حجم الخريطة الأصغر. هذه الخريطة تعني بأن المعارك ستحصل بأوقات مبكرة وستشمل عدد كبير من اللاعبين. لهذا السبب يجب الإبتعاد عن أسلحة LMG مثلاً أو أي سلاح يحتاج إلى فترة طويلة لإعادة تلقيمه. يجب عليك التركيز على الأسلحة التي ستساعدك في المعارك القريبة وتسبب أكبر ضرر ممكن فيها مثل أسلحة Shotgun وSMG. التحرك الدائم لا يعني الإستغناء عن التصويب الدقيق، فما زلت بحاجة إليه للتخلص من خصومك ولكن ستجد نفسك في معظم الأوقات متنقلأً بين نقطة وأخرى في كول أوف ديوتي موبايل.

لا تتوقف عن الحركة

نمط أسرع يعني خريطة أصغر وإغلاق أسرع للخريطة على نفسها. هذا الأمر يعني بأنه عليك التحرك بشكل أسرع والتنقل بين مختلف نقاط الخريطة بطريقة أسرع من ألعاب الباتل رويال الأخرى. من المهم جداً أن تبقي عينك على الخريطة، لأن التوجه إلى مناطق أمنة بوقت مبكر سيساعدك في السيطرة على المواقع الإستراتيجية المهمة ويعطيك أفضلية على خصومك وقد يكون هذا الأمر هو الفارق بين الفوز والهزيمة. حاول البقاء على الأطراف دائماً وتوجه نحو الدائرة المقبلة فور فتحها، لأنه سيتم تصفية المتأخرين من قبل أول مجموعة لاعبين قادرة على الدخول على تلك المنطقة.

ستحتاج هذه الأمور لبعض الوقت لتتمكن من إتقانها، ولكن ستجد نفسك بعد بضع مواجهات قادر على التعرّف على الوقت المناسب لتحرك ومواقع الأسلحة الجيدة. وفي الختام نتمنى لك التوفيق في كل مواجهاتك داخل كول أوف ديوتي موبايل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى