أخبار الرياضات الإلكترونيةفالورانت

لماذا اعتبر أحد محترفي فالورانت بأن اللعبة سهلة للجميع؟

بالرغم من أنها نجحت بشكل ملفت، إلا أن فالورانت ما زالت تقارن بألعاب التصويب المختلفة وبالأخص كاونتر سترايك التي شهدت إنتقال مجموعة من محترفيها إلى لعبة التصويب المقدمة من ريوت. هذه المجموعة تتضمن اللاعب Scream الذي يشارك في بطولات فالورانت مغ فريق Team Liquid. وقد عوّدنا هذا اللاعب بأنه مهما كانت اللعبة، سيجد طريقة ليضع نفسه بمقطع أفضل اللقطات بسبب أدائه الفردي المميز. ولكنه سرق الأضواء يوم أمس عندما أشار بأن لعبة فالورنت هي لعبة سهلة للجميع، فما هو سبب هذا التصريح؟ وهل هو محق؟

رأي Scream قي فالورانت

أشار اللاعب عبر حسابه على تويتر مساء يوم أمس إلى أن لعبة Valorant سهلة مشيراً إلى أن اللعبة بحاجة إلى مجموعة من التغييرات لتصبح متوازنة.

أتمنى لو أن موضوع إطلاق النار في Valorant لديه قيمة أكبر. فإبطاء اللاعبين، الـ Aim Punch وتأثيرات الـ Tagging هي أمور جنونية وتجعل اللعبة سهلة للجميع. بإمكان هذه اللعبة أن تصبح مثالية وبحاجة لمستوى أعلى من اللاعبين مع بعض التعديلات. لنرى إذا ما كان التحديث المقبل سيعالج هذا الأمر.

هذا القول يسلط الضوء على مجموعة من الأمور التي تسببت بإنقسام مجتمع فالورنت. فالبعض يريد تحسينات للعبة لتصبح بحاجة لمستوى مهاري أعلى، أما البعض الأخر لا يريد أن تصبح اللعبة نسخة جديدة من  كاونتر سترايك لأنهما لعبتين مختلفتين ويريد مجتمع اللعبة نجاها دون أن تضحي بهويتها الفريدة.

الـ Aim Punch هو عملية تحرك السلاح عند التصويب بعد تلقيك لضربة. هذا الأمر يحدث في كاونتر سترايك عندما يتلقى اللاعب المستهلك درعه ضربة في الرأس تحديداً، أما في فالورانت فلا تحتاج لإصابة الرأس لتضعف خصمك. أضف إليه إبطاء الشخصية التي تتلقى الضربة والتأثيرات التي تحيط بها، وستجد بأن أغلب معارك فالورانت هي أحادية الجانب ويفوز بها اللاعب الذي يطلق النار أولاً.

هذه الأمور دفعت بعض المحترفين، الذين إنتقلوا إلى هذه اللعبة بجثاً عن بداية جديدة، أن يطالبوا ريوت بتعديلات تتماشى مع دعمهم للمشهد الإحترافي مع بطولات مثل First Strike وChampions Tour. فسهولة اللعبة تحدث عنها لاعبين مثل Shroud الذي إعتبر بأن خرائط اللعبة سهلة بالمقارنة مع كاونتر سترايك التي تعتمد خرائطها على مهارة اللاعب وقدرته على التصويب. أضف لإلى ذلك وجود القدرات التي جعلت مهمة الحصول على تصفيات أسهل للمنتقلين من CSGO ويمكنك أن تتفهم إستياء Scream من وضع فالورانت الحالي.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى