أخبار ألعاب الفيديوكاونترسترايك

كاونتر سترايك: اللاعبون الدنماركيون هم الأسوأ أخلاقياً على FACEIT

سلوك مؤسف لدولة الأساطير

تحدث لاعب Navi السابق Guardian عن موضوع السلوك السيء في لعبة كاونتر سترايك وتحديداً على منصة FACEIT. فالبرغم من أنه لم يعد جزءاً من قائمة فريقه الأساسية، إلا أنه ما زال يمضي الكثير من الوقت على سيرفرات FACEIT حيث يظهر لمتابعيه على تويتش قدراته في اللعبة بشكل مستمر. وبما أنه يلعب بشكل مستمر، فهذا يعني بأنه يلتقي بمختلف اللاعبين من حول العالم، وهو ما دفعه للتحدث عن السلوك السيء في اللعبة ليفاجىء الجميع بقوله بأن اللاعبين الدنماركيين هم الأسوأ سلوكياً في اللعبة.

مشاكل الدنماركيين في كاونتر سترايك

أشار Ladislav Kovács عبر حسابه على تويتر إلى أن الدنماركيين أصبحوا أسوأ لاعبي كاونتر سترايك سلوكياً، وإعتبره أمر مخزي لدولة قدمت أفضل فرق اللعبة حالياً مطالباً Danny Sørensen مدرب فريق Astralis بتعليم هؤلاء اللاعبين كيفية التصرف بطريقة إحترافية.

لاقت هذه التغريدة تأييداً كبيراً من مجتمع CSGO ومن اللاعبين الدنماركيين أيضاً. فقد أشار أحد اللاعبين بأنه يتهرب من المواجهات التي يسمع فيها اللكنة الدنماركية لأن هؤلاء اللاعبين سيسخرون منه بشكل مستمر في حال قام بأي خطأ بسيط. وأشار لاعب دنماركي بأنه يتفادى اللعب مع مجموعة من أصدقائه لأنهم يعتبرون أنفسهم “S1mple الجديد” وسيعاملون أي منافس أو زميل بطريقة سيئة بغض النظر عن نتيجة المباراة.

ما هو سبب هذا السلوك؟

السلوك السيء مرفوض بكل أشكاله في عالم الألعاب، ولكن يعتقد البعض بأن هذه التصرفات من اللاعبين الدنماركيين هي نتيجة حدة المنافسة في تلك المنطقة ورغبة اللاعبين الشديدة في الوصول لعالم الإحتراف. فقد أشارت إحصائية إلى أن الدنمارك ومنطقة بحر البلطيق هي المنقطة ذات العدد الأكبر من محترفي كاونتر سترايك.

كاونتر سترايك

كما ترى في الصورة أعلاه، هناك أكثر من 700 لاعب لكل مليون في الدنمارك تمكنوا من الوصول للمستوى 10 على سيرفرات FACEIT. أما المركز الثاني فقد كان من نصيب أستونيا التي تفوقت على دول ذات تاريخ عريق في CSGO مثل السويد والولايات المتحدة الأمريكية. لهذا السبب قد تتفهم إلى حد ما سلوك اللاعبين الدنماركيين في هذه اللعبة بالرغم من أنه سلوك مرفوض وغير إحترافي.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى