أخبار ألعاب الفيديودليل احتراف الالعاب

لعبة Warzone: أكثر عشر أسلحة محبوبة لدى اللاعبين

سيطرة الـ Assault Rifles

إدخال أسلحة بلاك أوبس إلى Warzone قام بخلط جميع الأوراق في اللعبة. فقد تسبب هذا الموضوع بمشاكل بين المطور وجماهير اللعبة. كما أنه غير الميتا بشكل شبه كامل، فبعد أن كانت الميتا تعتمد على أسلحة Modern Warfare التي تعتمد على الضرر العالي والدقة في التصويب، أتت أسلحة مثل الـ DMR لتكتسح اللعبة بسرعتها وقوتها. وبالرغم من أن أيام الـ DMR قد ولت، إلا أن بعض أسلحة بلاك أوبس ما زالت على أرض الباتل رويال. ولكي لا يفوتك أي شيء في اللعبة، قمنا بإنشاء قائمة تتضمن أكثر الأسلحة المحبوبة فيها.

أكثر أسلحة محبوبة في Warzone

HDR

بعد قضاء سنة بكاملها خلف AX-50، أصبحت قناصة HDR القناصة رقم واحد في اللعبة. السبب في ذلك هو الضرر الكبير الذي تسببه وثباتها مما يجعل عملية الحصول على Headshots منها سهلاً. وإذا أردت رفع دقتها (كما يفعل معظم اللاعبون) يمكنك تزويدها بمنظار إضافي لتمنح نفسك حرية أكبر في التصويب. يحتل هذا السلاح المرتبة العاشرة مع نسبة 3.1%.

M13

قد يكون الـ M13 أضعف Rifle على هذه القائمة، ولكن وتيرته العالية والـ recoil المنخفض يجعلان منه خياراً جيداً لجميع اللاعبين. ونتوقع أن يتحسن ترتيبه بشكل كبير إذا قام المطورون بإضعاف الأسلحة الموجودة في الفئة نفسها. تكمن مشكلة هذه السلاح في نقطة قوته، فوتيرة إطلاق النار العالية تتسبب بنفاذ سريع لذخيرته ويضطر اللاعبون إلى نزويده بإضافة 60 Round Mags لتفادي هذا الأمر. يحتل هذا السلاح المرتبة التاسعة مع نسبة 3.2%.

MP5

السلاح الذي سيطر على Modern Warfre والفترات الأولى من Warzone هو ثاني SMG موجود على هذه القائمة. فهذا السلاح قادر على تمزيق أي خصم على مسافة قريبة بفضل ضرره الكبير وسرعته العالية. ويمكنك تزويده بمجموعة من الملحقات التي تحسن من سرعة تصويبه لتتمكن من اللعب بشكل عدائي وسريع. يحتل هذا السلاح المرتبة الثامنة مع نسبة 3.8%.

M4A1

سلاح أخر من Modern Warfare موجود على هذه القائمة بسبب سرعته العالية. ولكن الـ Recoil العالي وضرره المخفف أفقداه بعضاً من شعبيته في Warzone. يحتل هذا السلاح المرتبة السابعة مع نسبة 4.9%.

CR-56 Amax

بدأت شعبية الـ Amax بالإرتفاع مؤخراً بعد أن إكتشف اللاعبون طرق جديد للسيطرة على الـ Recoil الخاص به للإستفادة من قوته. ولكن وجود هذا الـ Recoil من الأساس أبعد بعض اللاعبين عنه، لهذا السبب يحتل هذا السلاح المرتبة السادسة مع نسبة 5.6%.

FFAR-1

أفضل AR في كولد وار وواحد من السلاحين الموجودين منها في هذه القائمة. يقدم هذا السلاح ضرر كبير على المسافات المتوسطة والقريبة وبإمكانه أن يصبح مدمراً مع الإضافات الصحيحة. تكمن مشكلته الوحيدة في ضرر المسافات البعيدة. ستجد هذا السلاح في المرتبة الخامسة مع نسبة 6.3%.

Grau 5.56

إذا كنت من الذين لعبوا Warzone منذ صدورها فستتفهم مدى شعبية هذا السلاح. يقدم هذا السلاح تصويب مثالي مما يتيح للاعبين التركيز على تحسين ضرره بدلاً من أقسامه الأخرى وبالتالي يصبح سلاح قوي ورهيب وثاني أفضل AR على هذه القائمة التي يحتل فيها المركز الرابع مع نسبة 7.1%.

Kilo 141

أفضل AR في Warzone بحسب رأي لاعبيها وإختياراتهم وإضعاف الـ Grau ساهم بشكل كبير في زيادة شعبيته. لا يوجد أي Recoil مزعج يقف بوجهك عندما تتزود بهذا السلاح، كل ما عليك فعله هو الضغط عليه وإطلاق النار بشكل متواصل. يحتل هذا السلاح المرتبة الثالثة على هذه القائمة مع نسبة 9%.

Kar98k

أفضل أسلحة كولد وار بسبب قوته وسرعته وأفضل Marksman Rifle على هذه القائمة (والوحيد أيضاً). سرعته تجعله أفضل من أي قناصة وقوته تجعله يضاهيهم في التأثير. ولكن عليك تفهم بأن لديه مدى محدود كي لا تخسر قوته الكبيرة. يأتي هذا السلاح في المرتبة الثانية مع نسبة 12.9%.

MAC-10

أفضل أسلحة Warzone بحسب إختيارات لاعبيها وأفضل SMG في اللعبة حالياً لدرجة أن بعض اللاعبين يطالبون بإضعافه. هذا السلاح يملك كل نقاط قوة الـ MP5 ولا يملك أي من نقاط ضعفه مما يجعله الخيار رقم واحد مع نسبة إختيار تصل إلى 16.8%.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى