دليل احتراف الالعابأكادمية لول

ليج أوف ليجندز: أفضل أبطال Solo Queue في تحديث 11.4

Gnar وRammus يتفوقان

اللعب بالأطوار التصنيفية أو ranked في ليج أوف ليجندز هو أمر مزعج لبعض الناس. ففي معظم الأحيان ستجد نفسك مع مجموعة عشوائية من الناس الذين يرفضون التعاون والتنسيق وستشعر بأنك وحيد في مواهة تسعة أشخاص أخرين. لهذا السبب قررنا مساعدتك عبر تقديم أفضل الأبطال لتحديث 11.4  من ليج أوف ليجندز على أمل أن تتمكن عبرهم من قلب الطاولة وتحقيق الفوز إلى جانب فريقك.

ستجد في هذه القائمة بطل لكل مركز. قد تجد بأن التعامل مع بعض هؤلاء الأبطال صعب بسبب آلياتهم ولكنهم الأبطال الذين سيسهلون صعودك في سلم الترتيب التصنيفي  في ليج أوف ليجندز ويساهمون بتحسين أدائك في لعبة الـ MOBA المفضلة لديك.

أفضل أبطال تحديث 11.4 في ليج أوف ليجندز

Gnar في مركز Top

الضرر الكبير الذي يسببه Gnar يجعل من الصعب جداً منافسته على أي مسلك. فهذا البطل قادر على مضايقة أي خصم في شكل الـ Mini وعند تحوله إلى الـ melee form، يصبح Gnar من أقوى أبطال اللعبة. لذا يمكنك القول بأن Gnar يملك كمية كبيرة من الضرر وقادر على البقاء على قيد الحياة في معظم المواجهات إلى جانب CC جيد.

Rammus في مركز Jungle

قام تحديث 11.4 بإضعاف مصادر الـ XP لأبطال الـ Jungle بشكل كبير. هذا الأمر مكن أبطال مثل Rammus ليفرضوا أنفسهم بقوة على الميتا وخاصةً مع التغييرات الأخيرة لـ Chemtank. فهذا البطل بوضعه الحالي قادر على التنقل بسرعة حول الخريطة وإمتصاص كميات كبيرة من الضرر والقضاء على الخصوم أصحاب الصحة المنخفضة. لهذا السبب إذا كنت منزعجاً من مدى قوة أبطال الـ ADC، قم بإختيار Rammus.

 Kassadin في مركز Mid

بإمكان Kassadin تحمل الضغوطات الموجهة نحوه بفضل Verdant Barrier وSeeker’s Armguard قبل أن يسيطر على المباراة عند وصولها إلى مراحل متقدمة. وقد قام التحديث الأخير بتحسين عنصر Everfrost بشكل كبير والجميع يعلم مدى قوة هذا العنصر مع Kassadin.

Jinx في مركز ADC

تحديث 11.4 في ليج أوف ليجندز أعاد Jinx إلى الميتا بشكل قوي وخاصةً بعد رفع قيمة صحتها الأساسية، ولن ننسى المدى الإضافي والسرعة المضافة لقذائفها. كل ما عليك فعله هو التعلّم على كيفية التمركز بشكل صحيح وستتمكن من إحداث كميات مخيفة من الضرر في أي معركة لفريقك.

Leona في مركز Support

لا تزال Leona الخير الأمثل لهذا الدور بفضل الـ CC والضرر الذي تقدمه لتحضر بذلك لعدد كبير من القتلات بسهولة كبيرة. هذا الأمر مكنها من مساعة الـ ADC في المسلك أو التحضير لـ Gank مع الـ Jungler أو المساعدة بشكل كبير في معارك الفرق. أضف إلى هذا الأمر تفوقها الفردي على معظم أبطال هذا الدور وبالتالي منعهم من تحقيق أهدافهم في المواجهة.

ما هو رأيك بهذه القائمة؟ هل هناك بطل معين تفضل وجوده ولماذا؟ شاركنا في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى