دليل احتراف الالعابمقــالات مـــفيدة

لعبة Warzone: مواقع مخازن الأسلحة وكوداتها في الموسم الثاني

لتفوز بالباتل رويال يجب عليك إمتلاك أفضل أسلحتها

البقاء على قيد الحياة في الخريطة أصبح صعباً في الموسم الثاني من بلاك أوبس وWarzone بفضل الأسلحة الجديدة التي أدخلها المطور Treyarch مثل AMAX وFFAR اللذان سيطرا على مواجهات هذا الموسم. لهذا السبب إذا أردت أن تربح وتحصل على كميات كبيرة من القتلات، يجب عليك الوصول إلى الأماكن التي تحتوي على أفضل أسلحة Warzone وأقواها. هذه الأماكن هي المخازن (أو Bunkers)، فهذه الأماكن تحتوي على كميات كبيرة من الأسلحة والمال إلى جانب الـ killstreaks، وبمقدورها قلب المواجهة وتغيير معطياتها. لهذا السبب سنقوم بتزويدك بكل مواقعها وكوداتها في هذا الدليل.

مواقع مخازن Warzone وكوداتها

Warzone

مخازن الـ Boneyard

منطقة Boneyard هي الوحيدة في Warzone التي تحتوي على مخزنين قريبين (0-1) من بعضهما البعض لذا ستكون نقطة مثالية للدخول وتسليح نفسك وفريقك فيها. ستجد هذه المنطقة شمال منطقة Junkyard وستجد المخازن في شمال غربها.أضف إلى ذلك بأنه هناك Buy Station على مقربة منها، وهذا يعني بأنك قادر على إستثمار كل الأموال التي حصلت عليها من داخل المخزن.

  • كود المخزن الأول: 87624851
  • كود المخزن الثاني: 97264138

مخزن الـ Park

يمكنك الوصول إلى هذا المخزن (2) عبر التوجه إلى الجزء الجنوبي من الخريطة وتحديداً في جنوب كل من Styor Spomenik وTavorsk Park. ستجد المخزن مختبئاً بين الصخور

  • كود المخزن: 60274513

مخزن منطقة الـ Prison

ستجد هذا المخزن (3) داخل الكوخ في غرب منطقة الـ Prison . كل ما عليك فعله هو وضع إدخال الرمز للحصول على الغنيمة.

  • كود المخزن: 72948531

مخزن منطقة Farmland

قد يفوتك هذا المخزن (4) بسبب كثرة الحظائر في تلك المنطقة، ولكنك ستجده داخل المخزن الأكبر في تلك المنطقة. كل ما عليك فعله هو وضع إدخال الرمز للحصول على الغنيمة.

  • كود المخزن: 49285163

مخزن Tv Station

هذه النقطة معروفة لكثرة المجموعات التي تهبط فيها وستجد المخزن (5) في شرقها. يمكنك الوصول إليه بشكل مباشر أو إستخدام مروحية للتوجه نحوه.

  • كود المخزن: 27495810

المخازن المقفلة في Warzone

ستجد أعلاه مخازن باللون الأحمر والأزرق. هذه المخازن كان من الممكن الدخول إليها بإستخدام بطاقة حمراء نادرة، ولكن تم إزالة هذه البطاقة من اللعبة وبالتالي أصبحت هذه النقاط مقفلة بوجه جميع اللاعبين.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى