أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجندز: إضعاف للـ Jungle في تحديث 11.4

وضع حد لسيطرة ابطال هذا المركز

بعد إنطلاق البطولات الإحترافية كلها وتقسيم التصنيفات، بدأت الميتا العامة للموسم الحادي عشر من ليج أوف ليجندز بالظهور. هذا الأمر سيعطي ريوت جيمز فكرة عامة عن وضع الميتا والأمور التي يجب تحسينها أو إضعافها. وبعد أن إستهدف تحديث 11.3 الـ Tanks والعناصر التي تجعلهم أقوياء أكثر من اللازم، سيقوم تحديث 11.4 بإستهداف مركز الـ Jungler عبر إضعاف مصادر قوته في اللعبة.

إضعاف الـ Jungle في تحديث 11.4

أصبح دور الـ Jungler الأقوى في اللعبة في الفترة الأخيرة بعد أن تصدر ابطاله قوائم أكثر الفائزين في اللعبة نتحدث هنا عن أبطال مثل Udyr وGraves. السبب وراء حصول هذا الأمر هو كمية الـ XP التي يتلقونها من وحوش الغابة والتي تمكنهم من رفع مستواهم بشكل كبيرة بفترة قصيرة ليصبحوا بذلك Carry إضافي وقادرين على الفوز بسهولة.

أشار Mark Yetter بأن ريوت ستقوم بإضعاف هذه الوحوش وبالتالي إضعاف مصدر قوة هؤلاء الأبطال في التحديث المقبل. هذه التغييرات ستشمل:

  • إضعاف الـ XP القادم من الـ Gromps من 135-182 إلى 125-168 وإضعاف ذهبهم من 105 إلى 95 وزيادة صحتهم لتصبح 1750 بعد أن كانت 1650
  • إضعاف الـ XP القادم من الـ Large Krug من 37-49 إلى 27-36 وإضعاف ذهبهم من 42 إلى 32
  • إضعاف الـ XP القادم من الـ Small Krugs من 18-24 إلى 16-21 وإضعاف ذهبهم من 12 إلى 10
  • إضعاف الـ XP القادم من الـ Razorbeak من 45-60 إلى 35-47 وإضعاف ذهبهم من 45 إلى 35 وزيادة صحتهم لتصبح 900 بعد أن كانت 800

كما ترى هذه التغييرات من شأنها أن تضع حد لمجموعة من الأبطال الذين سيطروا على الميتا مؤخراً في ليج أوف ليجندز وتفتح المجال لأبطال أخرين بالظهور بشكل أقوى في ليج أوف ليجندز.

تغييرات الأبطال في ليج أوف ليجندز

Lee Sin

عانى Lee Sin بشكل كبير مع بداية الموسم الحالي وتدنت نسبة فوزه لتصبح 46% فقط ومن المتوقع أن تدنى أكثر مع التغييرات القادمة لهذا السبب سيقوم المطورين تحسينه بالرغم من أنه لم يتم مشاركة التفاصيل، ولكنه من المتوقع أن يتم تحسين قدرته على الـ Gank والتخلص من وحوش الغابة. الأمر ذاته سيحصل مع Amumu الذي أصبح ضعيفاً جداً بعد إضعافه بشكل كبير وإضعافات Bami’s Cinder المتتالية، وسيتلقى تحسينات مع تحديث 11.4 الجديد.

في المقابل ستتلقى مجموعة من أبطال الـ ADC تحسينات كبيرة بإستثناء كل من Samira وKai’Sa اللذان إشتكى الجمهور كثيراً عن نسبة فوزهم العالية في الفترة الأخيرة. بالنسبة للبطلة Samira، ستستهدف الإضعافات قدرة الـ Flair عبر إضعاف الـ Lifesteal وقدرة Wild Rush عبر إبطائها وزيادة وفقت الإنتظار لقدرة Inferno Trigger من ثلاثة ثواني إلى ثمانية.

تغييرات العناصر في ليج أوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز moonstone renewer

فيما يخص العناصر فسيسعدك أن تعلم بأنه سيتم وضع حد لميتا Moonstone Renewer بعد أن قرر المطورون إضعافها بشكل كبير والتركيز عليها في التحديث المقبل. في المقابل سيتم تحسين مجموعة من العناصر التي لا يتم إستخدامها كثيراً بسبب توفر خيارات أفضل. نتحدث هنا عن Everfrost وChempunk Chainsword إلى جانب عناصر أخرى مثل Cosmic Dive لتحسين نسبة إختيارها.

سيتم نشر تحديث 11.4 في 18 فبراير أي بعد عشرة أيام من اليوم ولكن من المفترض أن يشاركنا Mark بخطط الفريق في الأيام المقبلة لذا تابعونا لمعرفة كل جديد عن تحديثات ليج أوف ليجندز وتغييرات أبطالها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى