أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجندز: كل التغييرات المتوقعة مع تحديث 11.3

هناك الكثير من التغييرات القادمة في التحديث المقبل

ظهر العديد من الأبطال في ليج أوف ليجندز بشكل قوي في الموسم الحادي عشر من اللعبة. سواء كان هذا الأمر نتيجة  الميتا التي تلائمهم أو بسبب قوة عناصر الـ Mythic التي يعتمدون عليها. ولكن ستقوم ريوت بإكمال رحلتها للحصول على التوازن المثالي، وهذا الأمر يعني تغييرات كثيرة لمجموعة من الأبطال والعناصر في اللعبة. هذه التغييرات تحدث عنها المطور Mark Yetter وستجد جميعها هنا.

تغييرات تحديث 11.3 في ليج أوف ليجندز

تغييرات الأبطال

سيقوم التحديث المقبل بإستهداف أبطال مثل Olaf الذي يتم إختياره بشكل شبه دائم على المستوى العادي والإحترافي وإضافة عنصر Goredrinker له. سيقوم المطورون بإضعاف صحته الأساسية وخفض نسبة السرعة لمضافة من الـ Passive للحد من سيطرته في الفترات الأولى من المباراة. إلى جانب Olaf، سيقدم التحديث إضعاف لكل من Udyr الذي وصلت نسبة فوزه إلى 54% وIvern الذي بدا بالظهور بأدوار غير مصممة له. بالنسبة للأول فسيتم إضعاف قدرو الـ R الخاصة به، أما الثاني فسيتم خفض الصحة والدرع اللذان يعتمد عليهما بشكل أساسي في أي إستراتيجية.

في ما يخص التحسينات، ستقوم ريوت بتحسين مجموعة من الأبطال الذين يملكون نسب فوز منخفضة جداً داخل ليج أوف ليجندز في الفترة الحالية وعلى رأسهم Sylas وKarma، حيث سيتم خفض تكلقة المانا لقدرة لـ Q ورفع قوة الـ W لدى Sylas، وتحسين قيمة المانا لدى Karma عبر زيدة التجديد وخفض تكلفة القدرات.

نغييرات العناصر

إلى جانب الأبطال الـ OP، قررت ريوت إستهداف العناصر التي تجعلهم يصلون لهذه القوة. فإلى جانب إضعاف Olaf، قام المطورون بإضعاف Goredrinker التي تسيطر على المسلك العلوي بسبب كمية الصحة الهائلة التي تعيدها لأي بطل وتمكنه من قلب الطاولة على الخصم لذا سيتم إضعاف كمية الصحة المسعادة منها. وكما تم إضعاف Ivern، سيتم إضعاف Staff of Flowing Water بسبب تكلفتها المنخفضة بالمقارنة مع الميوات التي تقدمها.

أما بالنسبة لتحسينات العناصر، فستتمحور حول إعطاء بعض العناصر قدرات إضافية للتعامل مع الـ Tanks في ليج أوف ليجندز. فهذا النوع من الأبطال سيطر على اللعبة مؤخراً بسبب كثرة العناصر التي تقدم صحة إضافية أو دروع. لهذا السبب سترى تحسينات لضرر Phantom Dancer وإختراق الدرع الخاص بعنصر Lord Dominick’s Regard إلى جانب عناصر أخرى كثيرة.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى