أخبار ألعاب الفيديوأكادمية لولليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجندز: دليل Viego الشامل للعناصر، القدرات والـ Runes

دليل أول أبطال الموسم الجديد

سيكون Viego أول بطل ناتج عن شراكة بين ليج أوف ليجندز ولعبة أخرى. فهذا البطل هو أحد شخصيات لعبة Ruined King وستكون أول لعبة فردية من قبل ريوت. تم ضم البطل إلى اللعبة كجزء من تحديث 11.2، وبعد أن ألقينا نظرة عليه، وجدنا بأنه سيكون له تأثير كبير على الميتا الخاص بكل من الـ Jungle والمسلك العلوي في حال تمإختياره هناك. لهذا السبب قمنا بإنشاء دليل يساعدك في التعلم عليه داخل ليج أوف ليجندز.

دليل Viego الشامل في ليج أوف ليجندز

القدرات

Passive – Sovereign’s Domination

بإمكان Viego السيطرةعلى الخصوم الذين قام بقتلهم. هذا الأمر سيشفيه بنسبة من صحة الهدف القصوى وسيضع كل قدرات Viego (بإستثناء قدرة R) بحوزة الهدف، وسيحصل على إستخدام مجاني لقدرة Heartbreaker. كما أنه سيحصل على سرعة إضافية عند التحرك نحو الخصوم.

Q – Blade of the Ruined King

القدرة الكامنة: يسبب Viego ضرر إضافي يوازي نسبة معينة من صحة الهدف. إذا هاجم Viego هدف تم إستهدافه سابقاً بأحد قدراته، سيتمكن من ضربه مرتين وستقوم الضربة الثانية من نقل صحة لهدف إلى Viego بدلاً من التسبب بالضرر له.

القدرة الناشطة: يضرب Viego بسيفه إلى الأمام ليسبب ضرر لكل الخصوم المصابين

W – Spectral Maw

يقوم Viego بشحن نفسه والإندفاع إلى الأمام ليقذف Mist التي تسبب الضرر وStun لأول هدف تصيبه. تزداد مدة الـ Stun ومدى الـ Mist مع إزدياد وقت الشحن.

E – Harrowed Path

يقوم Viego بنشر Mist أسود حوله مما يجعله خفياً ويعطيه سرعة حركة وهجوم

R – Heartbreaker

يتخلص Viego من أي جسد سيطر عليه وينتقل إلى الأمام لضرب الخصم صاحب الصحة الأقل ويسبب له ضرر إضافي يوازي الصحة المفقودة. وسيتعرض الخصوم الأخرين إلى Knockdown.

العناصر

أفضل عنصر يمكن شراؤه لهذا البطل هو Blade of The Ruined King والتي تتماشى نوعاً ما مع إسمه. فهذا العنصر يقدم Lifesteal إلى جانب سرعة هجوم وضرر إضافي لهذا السبب يجب أن يكون من أولوياتك. بالنسبة لعنصر الـ Mythic فهو يتغير مع تغير هدفك. فإذا كنت تريد التخلص من Tanks يمكنك شراء Kraken Slayer. أما إذا أردت المزيد من الشفاء، يمكنك شراء Immortal Shieldbow. وإذا أردت تحسين أدائك في الـ Dueling يمكنك شراء Trinity Force التي ننصح بها في حال كنت متردد بين العناصر الثلاثة في ليج أوف لجيندز. إذا أردت أن تتوجه لأسلوب bruiser-duelist يمكنك شراء Death’s Dance ،Guardian Angel ،Silvermere أو Sterak’s Gage.

الرونات

كما هو الحال مع العناصر، ليس هناك خيار واحد يمكن التوجه إليه في موضوع الـ Runes. ولكن تعتبر الـ Conqueror هي الخيار الأفضل بسبب فوائدها في المعارك الطويلة. إلى جانب هذه الـ Rune قم بالتزود بكل من Triumph ،Legend Alacrity وCoup de Grace لإبقاء DPS عالي في ليج أوف ليجندز والقضاء على الخصوم ذوي الصحة المنخفضة لتفعيل الـ Passive وقدرة الـ R.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى