أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: الكشف عن البطلة الجديدة Gwen

خصم الـ Tanks الجديد

بعدما تم إطلاق العنان لـ Viego في ليج أوف ليجيندز، كانت هناك سعادة هائلة حيال القصة الّتي أحضرها معه. العديد اعتقد أنّ البطلة الجديدة الّذي سيدخل إلى ليج أوف ليجيندز ستكون زوجته، Isolde، بإشارة من التسريبات حول ارتباطها مستقبلا بالـ Runeterra. ولكن، لم يحصل ذلك، إنّما رأينا Gwen، أحد ختراعاتها المشابهة للدّمى، إليك كل ما نعرفه عن البطل الأخير المنضم إلى تشكيلة الأبطال في ليج أوف ليجيندز.

في تاريخ 26 مارس، تم نشر إعلان تشويقي على حساب ليج أوف ليجيندز، والذي تحدث عن البطل الجديد المسمى بـ Gwen. كاتبا “في يوم من الأيام، قامت خيّاطة بارعة بدرز دمية صغيرة” يمكننا رؤية هذه الدمية تتحوّل إلى امرأة كاملة الأهليّة. الوصف الكامل لها يشير إلى حقيقة كونها مصفولة عن Isolde بغير ارادتهما. “التراجيديا فرّقتهما، مرسلة الدمية إلى عمق البحار والحزن. مرّت القرون، ولكن لم تستسلم الدّمية لمصيرها، لأنّها كانت تعرف أنّ الحب سيجدها مجدّدا.

النّظرة الأولى لقدرات Gwen في ليج أوف ليجيندز

أظهرت Riot إعلان تشويقي لطريقة لعب Gwen، مظهرة إيّاها كـ Skirmisher تعتمد على الـ AP. كما أظهر ذلك في يناير عند انطلاق الموسم الحادي عشر. يظهر أيضا أن عدّتها تحتوي على dash، ونوع من قدرة للـ CC-blocking، وكثير من الضرر لقتل الخصوم. لديها أيضا تحسينة تزيد من سرعة حركتها كـ Lillia. قالت Riot أن Gwen سيكون هدفها إضعاف الـ Tanks أكثر من كونها قاتلة للـ carries. “لم تصمّم لمحاربة الأبطال المحاربين عن بعد. تحتاج القليل من الحماية حال قتالها للصفوف الأمامية.” قال ذلك المطور Daniel “Maxw3ll” Emmons للّاعبين على منصّة Reddit.

تاريخ إصدار Gwen

مع انعدام أي  تاريخ رسمي لإصدارها، لا نتوقع صدور Gwen كجزء من تحديث 11.7 المقبل سيكون من المعقول إصدار البطلة الجديدة في ليج أوف ليجيندز عند التحديث 11.8، هذا التحديث سيكون في 14 ابريل من السّنة الحاليّة. سنرر هذه البطلة لأوّل مرّة بعد تحديث 11.7 الصّادر في 31 مارس. قالت Riot أنّ السكن الأوّل لها سيكون “groovy”، فتوقّعوا أن تكون موجودة قبل انتهاء الـ Space Groove Event.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى