أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: تغييرات إضافية لتحديث 11.1

بداية جديد في الريفت

كشفت ريوت في الشهر الماضي عن التغييرات القادمة في التحديث الأول للموسم الجديد من ليج أوف ليجيندز. وبالرغم من أن عنوان هذا الموسم هو عناصر الـ Mythic، إلا أن هذا الأمر لا يعني بأن الأبطال سيسلمون من تغييراته. فقد قام المطور Mark Yetter بإضافة ستة أبطال جدد لقائمة الأبطال الذين سيتم تعديلهم في تحديث 11.1.

تغييرات تحديث 11.1 في ليج أوف ليجيندز

blank

تم إضافة كل من Ivern ،Graves ،Taliyah ،Malphite إلى قائمة الأبطال الذين سيتم إضعافهم. بينما سيتلقى كل من Sivir وVarus تجسينات في التحديث المقبل. إضعاف كل من Ivern و Graves كان أمراً متوقعاً بسبب القوة التي يملكونها مع العناصر الجديدة. لهذا السبب سيتم إضافة ثانيتين لوقت إنتظار قدرة الـ Q عند الأول وإضعاف ضرر الهجوم الخاص بالثاني من 68 إلى 66. هذا الأمر من المفترض أن يضع حد لسرعة تطورهما في اللعبة.

إضعاف Malphite وTaliyah كان مفاجئاً بعض الشيء كونهما ليسا بطلين يتم إختيارهما كثيراً هذا الفترة. ولكن عند النظر إلى أدائهما على الريفت، ستجد بأن هذه الخطوة منطقية. فقد تمكنت Taliyah في الفترة الأخيرة من السيطرة على الـ Jungle بسبب قدرتها على التحرك بشكل سريع والضغط على كل خصوم. هذا الأمر سيتم معالجته عبر إضعاف سرعة الحركة الإضافية لمقدمة لها من الـ Passive.

فيما يخص التحسينات، سيشهد الموسم المقبل عودة لكل من Sivir وVarus في دور الـ ADC بعد أن قضت عليهم ميتا الموسم العاشر، الذي فضل Jhin وSamira، وإضعافاته. بالنسبة للبطلة Sivir، سيتم رفع قيمة المانا الأساسية الخاصة بها إلى 325، بالإضافة إلى تحسينة لقدرة Q الخاصة بها. أما Varus، فسيتم خفض تكلفة المانا لقدرة الـ Q الخاصة به.

هذه التغييرات هي أخر إضافة لتحديث الموسم المقبل الذي سينطلق غداً ليغير الميتا ويبدأ رحلة جديدة في لعبة ليج أوف ليجيندز بعد موسم قوي للعبة في 2020 شهد تحكيم اللعبة لمجموعة من الأرقام القياسية، بالأخص في الأمور المتعلقة بالرياضات الإلكترونية حيث سيطرت Worlds على منصات البث، لتتمكن اللعبة من منافسة أكبر الرياضات والعلامات التجارية في العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى