الرعاية والشراكةإستثمارات

تستهدف هوندا عالم الرياضات الإلكترونية عبر حملة جديدة على تويتش

خطوة جديدة من المصنع الياباني في عالم الرياضات الإلكترونية

لطالما إرتبط إسم هوندا بعالم الألعاب الإلكترونية. فصانع السيارات الياباني موجود بكثير من ألعاب السباقات المشهورة. والأن يريد صانع السيارات الياباني إستهداف محبي الرياضات الإلكترونية عبر كشف سيارتهم الجديدة Honda Civic 2022 عبر قناتهم على تويتش. ليكونوا بذلك أول مصنع سيارات يكشف عن منتجه بهذه الطريقة.

تاريخ هوندا مع الألعاب

لشركة Honda تاريخ كبير مع الألعاب الإلكترونية كما ذكرنا سابقاً، فليس هنالك لعبة سيارات مشهور لا تمتلك سيارة من تصنيع العملاق الياباني. ولكن في السنوات الأخيرة، وسعت الشركة أعمالها المشتركة لتتخطى عالم السيارات لأنهم يعتبرون بأن الوصول إلى اللاعبين هو أمر مهم.

لهذا السبب سترى بأن للصانع وجود في بطولة LCS كراعي رسمي للبطولة وراعي لفريق Team Liquid. لتكون بذلك العلامة التجارية الوحيدة الموجودة كراعي على الطرفين. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر Honda شركة السيارات الوحيدة التي تملك قناة خاصة بها على تويتش لأن الشركة تعتبر بأن المنصات الرقمية هي أفضل مكان للتواصل مع اللاعبين.

السبب لهذا الحدث؟ تمكن وسائل الإجتماعي الشركة من التواصل مع جمهورها بشكل مباشر، وسيكون هذا الجمهور في حالة Honda هم شباب لا يملكون سيارات ودون الخامس والثلاثين من العمر. أي أنهم قادرين على بناء علاقات جيدة مع الأجيال الصاعدة على أمل أن تكسبهم كزبائن مستقبليين.

كيف سيجري الحدث؟

سيجري هذا الحدث على قناة Head2Head الخاصة بشركة هوندا على تويتش في 17 نوفمبر، وسيتضمن نظرة أولى على الجيل الحادي عشر لسيارة الـ Civic. سيتضمن البث مواجهة بين “أفضل” أربعة لاعبين في فورت نايت وأفضل أربعة ستريمرز بحسب الشركة. هذه القائمة تضم كل من Benjyfishy ،Bugha ،MrSavage ،Jordan Fisher ،Dakotaz وChicaLive. كما أنه سيتضمن حفل موسيقي لمغني الراب Cordae.

هذا الحدث لن يكون حكراً على تويتش، فسيتم بثه على كل حساباتهم على وسائل التواصل الإجتماعي  وموقع الشركة ولكن أكدت الشركة مراراً وتكراراً بأن محبي الرياضات الإلكترونية هم هدفهم الأول.

لدينا علاقات جيدة مع محبي الرياضات الإلكترونية، وجميعهم يحبون سيارات الـ Civic. لهذا السبب نريد أن نقدم لهم النظرة الأولى على هذه السيارة المميزة. نحن نعلم بأننا سنحصل على إهتمام أشخاص أخرين، ولكن هدفنا هو الوصول لهؤلاء المشاهدين الذين بنينا علاقة معهم لنتمكن من تقديم شيء مميز لهم.

يجدر الذكر بأن هوندا ليست الشركة الوحيدة التي تعمل على التقرب من محبي الرياضات الإلكترونية. فشركة Mercedes كان لها ظهور قوي في بطولة Worlds. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت BMW في العام الماضي عن حملة United in Rivalry التي ضمت مجموعة من أكبر فرق ليج أوف ليجيندز. ولكن ما تقوم به هوندا في هذا الحدث هو خطوة غير مسبوقة، وسيكون علينا الإنتظار لمعرفة نتائجها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى