أخبار الرياضات الإلكترونية

اللاعب الأسطورة YellOwStaR يسلم الراية لزملائه ويعتزل اللعب الاحترافي رسمياً

أكثر لاعبي League of Legends نجاحاً في تاريخ المنافسات الأوروبية والأميركية قد قام بالإعلان عن اعتزاله رسمياً في الأمس عن طريق فريقه السابق Fnatic.

Bora “YellOwStaR” Kim هو لاعب فرنسي من أصول كورية قام بكسب شهرته من احترافه لعب دور ال Support ليقود فرقه للفوز في 5 ألقاب LCS، التنافس في 7 نهائيات والوصول إلى جميع إصدارات بطولة World Championship باستثناء العام الحالي. فريق Fnatic لعب الدور الأكبر في مسيرة YellOwStaR، وعلى الرغم من ذهابه للعب مع Team SoloMid عندما انفصلت تشكيلة Fnatic عام 2015 إلا أنه عاد مجدداً في العام الذي يليه.

أبرز إنجازات YellOwStaR قد تكون حينما قاد فريقاً جديداً من لاعبي Fnatic العام الماضي ليوصلهم بمهاراته القيادية الفذة إلى نصف النهائي، ليسجلوا في طريقهم معدل 18-0 مثالي في الموسم الصيفي. النجاحات المستمرة ل Kim وضعته في المركز الخامس والعشرين على لائحة أكثر لاعبي League of Legends دخلاً بمبلغ $167,221.

تعب السنوات الطويلة من اللعب والتدريب اليومي لساعات كثيرة كان سبباً في اعتبار YellOwStaR اعتزاله، حيث قال: “أنا الآن في الرابعة والعشرين من العمر، ولأكون صادقاً تماماً معكم، إنني أشعر بالمزيد والمزيد من التعب بعد ساعات من اللعب. كل شيء قد أصبح أكثر صعوبة للأشهر القليلة الماضية على الرغم من أن الشغف داخلي مايزال بقوة يومه الأول – هذا ما أستطيع أن أعدكم به”.

ترك اللعب الاحترافي هو شيء أراده لاعب فريق Fnatic منذ موسمان مضيا إلا أن رغبته في التنافس هي ما جعلته يستمر، لكن النتائج المخيبة للآمال عام 2016 الحالي لم تكن لصالح تشكيلة Fnatic والتي فشلت للمرة الأولى بقيادة Kim بالوصول إلى بطولة Worlds.

تستطيع رؤية الوثائقي الصغير الذي أطلقته منظمة Fnatic لتوديع YellOwStaR في الأسفل.. لقد كان حقاً لاعباً مميزاً سنفتقده جميعاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى