أخبار الرياضات الإلكترونيةفالورانتكاونترسترايك

Shroud قلِق حيال كاونتر سترايك مع ارتفاع أعداد اللّاعبين المنتقلين إلى فالورانت

هل أصبحت اللعبة الكلاسيكية في خطر؟

عودنا محترف كاونتر سترايك السّابق Michael “shroud” Grzesiek على مشاركأته في المناظرات المتعلقة بموضوع كاونتر سترايك وفالورانت. فقد تحدث في السابق عن إحتمالية إحتضار اللعبة وإنتقدها مراراً وتكراراً. ولكن هذه المرّة بدا عليه القلق حيال “لعبته الرّئيسيّة” السّابقة.

عندما أُصدِرَت لعبة التّصويب التكتيكي الخاصّة بـ Riot، قارنها اللّاعبون مباشرة بـ CSGO، واحدة من أعظم ألعاب التصويب التكتيكي على الإطلاق. وضع أنصار العاب الـ FPS لعبة فالورانت في مواجهة مع CSGO، إلّا أنّ كلا اللّعبتين نجحا مع القاعدة الجّماهريّة الخاصّة بكلّ منهما. Shroud كان من أوّل الأسماء المشهورة الّتي ادّعت أنّ شهرة Valorant ستفوق شهرة لعبة Valve. ما زال المنافس السّابق يحتفظ بالرّأي نفسه حتّى اليوم. ولكن نمو فالورانت جعله قلقا أكثر فيما يخص اللّعبة الّتي أمضى سنين كثيرة لاعبا لها.

قلق Shroud على كاونتر سترايك

أقرّ Shroud في بثّ مؤخّرا، بالصّدمة النّاتجة عن النّجاح السّريع للعبة Valorant. فيظنّ صانع المحتوى على تويتش أنّ نمو فالورانت يضع مستقبل كاونتر سترايك في خطر. “أنا قلق حيال CS، إن لم يفعلوا شيئا جديدا وجيّدا. لن أتفاجأ إن تركتها VALVE تموت، ولكن أشكّ في ذلك، CSGO هي طفلتهم” قال Shroud.

بدأت المسألة عندما مرّ Shroud بإعلان تشويقي خاص بـ Valorant  لـ Keith “NAF” Markovic الّذي – أي الإعلان – استخدمه مختلف محترفي CSGO للاستهزاء بالجماهير. حيث نشر مقطع فيديو لـ Reyna على Twitter، كحال سابقيه Kenny “kennyS” Schrub و Tarik “Tarik” Celik اللذان شوّقا في وقت سابق على منصّاتهما. التّغريدة لفتت انتباه Shroud، الّذي قال أنّهم ربّما يستهزئون الآن، ولكن النّقل قريب لكثير من محترفي CSGO.

Shroud ليس مخطئا بالكامل، فقد أقرّ كل من kennyS و NBK أن الانتقال نحو Valorant ليس في أوراقهم الحاليّة، ولكنّهم لم ينفوا احتمال حصول ذلك في المستقبل. حتى أن NBK أشار إلى أنّه قد يختار لعبة التصويب الخاصة بـ Riot في وقت لاحق. في حين أنّ هؤلاء اللّاعبين لم يقفزوا فورا على عربة Valorant، من المحتمل أن يلحق لاعب CSGO آخر exodus في وقت قريب، إن ظلّت Valve تهمل اللّعبة في قبال تحديثات مستمرة من قبل Riot لـ Valorant.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى