أخبار ألعاب الفيديو

أبيكس ليجندز: أفضل طريقة للحصول على القتلات

كيف تصبحأفضل في أبيكس

قد لا يكون الحصول على قتلات بالأمر الصعب في أبيكس ليجندز، ولكن الحصول على عشرين أو أكثر يعتبر إنجاز، فهذا الأمر ليس بالسهل وهناك العديد من الأمور التي تلعب دوراً في هذا الأمر مثل الخريطة وتحركات الـ Airship. لهذا السبب قام أحد اليوتيوبرز بعرض أفضل طريقة للحصول على القتلات في أبيكس وجميع العوامل التي تلعب دور في الحصول على 20 قتلة.

إختر خريطة أبيكس ليجندز المناسبة

هناك إختلاف كبير بين كل من King’s Canyon وWorld’s Edge، فخريطة World’s Edge تعتبر أضخم بكثير من King’s Canyon وتحتوي على مناطق أوسع وأكبر. لهذا السبب سيكون من الأفضل التوجه للخريطة الأصغر للحصول على عدد أكبر من التصفيات لأنه سيكون أسهل عليك أن تسمع طلقات الخصوم وقنابلهم وتحديد مكانها. والجميع يعلم مدى أهمية الأدلة الصوتية في ألعاب التصويب.

 

إستغل مسار الـ Airship لمصلحتك

يلعب مسار الـ Airship دوراً كبيراً في أي مواجهة في أبيكس ليجندز لأنها ستحدد مسار هبوط الحمولة فيها. الطريقة الأفضل للإستفادة منها هي إنتظار قدومها من الطرف الغربي للخريطة لأن معظم الأماكن المحبوبة في هذا الموسم مثل Gauntlet وAirbase تقع هناك. لهذا سيكون من الصعب الحصول على عدد كبير من القتلات في حال ظهور المسار على الجهة الشرقية والسبب في ذلك هو توجه بعض اللاعبين (اللاعبين الجدد تحديداً) شرقاً بإتجاه الـ Airship في مقابل بقاء الأخرين على الجهة الغربية بسبب تفضيلهم للمواقع هناك.

الإستفادة من غرفة الخريطة

تختلف أساليب اللعب وتحركات اللاعبين بإختلاف المناطق والسيرفيرات. ففي حين تفضل بعض المناطق اللعب العدائي المباشر والسريع، ستجد بأن البعض الأخر يفضل اللعب بحذر ويؤخذ وقته للحصول على ما يريد. لهذا السبب يمكنك إستخدام غرفة الخريطة الخاصة بشخصية Crypto والموجودة في أقصى يمين الخريطة لتلقي نظرة على أسلوب لعب منافسيك على السيرفر ومقارنة تحركاتهم بالنسبة لمسار الـ Airship حتى تكتشف أنماط متكررة في أسالبيهم وتحضر خطة مضادة لإيقافهم.

هذه النصائح قدمت من قبل The Gaming Merchant الذي شرحها بشكل تفصيلي ودقيق في الفيديو الخاص به. ما رأيك بهذه النصائح وما هي أفضل طريقة للحصول على قتلات في أبيكس ليجندز؟ شاركنا في التعليقات!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى