كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

البحرينية مريم “Mary” ماهر تنضم لفريق G2 Esports العالمي بعمر 16 سنة!

موهبة عربية شابة جديدة تنطلق نحو العالمية، وذلك مع انضمام مريم “Mary” ماهر لفريق VALORANT للمنظمة الشهيرة G2 Esports، حيث ستنضم لبعض من أفضل اللاعبات في العالم في سعيهن للهيمنة على ساحة اللعبة النسائية

 

مع مغادرة أسطورة CS: GO الشهيرة زينب “zAAz” تركي لتشكيلة G2 Gozen المخصصة لمنافسات VALORANT وإعلانها الاعتزال رسمياً، صاحب ذلك الإعلان الكشف عن الموهبة الجديدة التي ستنضم للفريق في مكانها، وهي ليست سوى البحرينية الواعدة “مريم” التي استطاعت تحقيق الكثير في عمر لم يتجاوز 16 سنة بعد.

مع دخولها لأعلى مستوى منافسات بعمر الستة عشر، لدينا ثقة قوية بقدرات مريم بالسيطرة على ساحة VALORANT العالمية كجزء من فريق G2 Gozen، وذلك بمشاركتها إرث الفريق الفريد، مما يجعل البطولات أكثر سهولة للفوز بها.

  • البيان الصحفي لفريق G2

تُعد Mary واحدة من أفضل المواهب العربية والعالمية في لعبة VALORANT، وقد تمكن من اللعب في الساحة الأوروبية للعبة مع تشكيلة ChatBanned ومؤخراً كبديلة في فريق TENSTAR Nova، أما على الساحة العربية فكان فريقها الأكثر تميزاً هو NASR Esports والذي ساهم في انطلاقتها الاحترافية. تنضم مريم لكل من Juliano، Petra، mimi و Glance في G2.

نتمنى كل التوفيق للاعبة العربية في رحلتها الجديدة!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى