أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

ملخص نتائج اليوم الثامن من مرحلة المجموعات في بطولة العالم World Championship 2019

لقد انتهى اليوم الثامن، مما يعني نهاية مرحلة المجموعات Group Stage مع المجموعة الرابعة Group B ضمن منافسات بطولة العالم League of Legends World Championship 2019.

 

 

المباراة الأولى

لقد عاد الفريق الصيني Invictus Gaming للعب بطريقة عدوانية و هجومية من خلال لاعب الغاب Jungler الفريق النجم Gao “Ning” Zhen-ning. حيث اشتهر النجم Ning  بأنه قد قاد فريقه لمنافسات بطولة العالم من العام الماضي Worlds 2018 مع اختيارات قوية و هجومية مثل البطلة Camille. واليوم استطاعوا هزيمة فريق ahq Esports Club المصنف الثاني ضمن المنطقة التايوانية LMS ليحققوا الفوز الأول من هذا اليوم.

المباراة الثانية

لسوء الحظ بالنسبة لفريق Team Liquid ممثل منطقة أميركا الشمالية NA فإن محاولته الفاشلة للحصول على Drake في بداية المباراة انهت مصيره مع عدة نتائج قتل لصالح الكوريGaming  DAMWON. حيث استخدم DAMWON هيمنته المبكرة لبقية مدة المباراة، و استطاع التغلب عليه بشكل مهيمن في كل معركة جماعية Teamfights. في الحقيقة إن هذه الخسارة تتعلق بفريق Team Liquid، حيث تم ربطهم مع المركز الأول من خلال تعادلهم مع بقية الفرق ضمن مجموعتهم في نهاية الأسبوع الأول، لكن كل من فريقي Invictus Gaming و DAMWON Gaming بدوا رائعين في المباريات الأولى من هذا اليوم.

المباراة الثالثة

لقد استطاع فريق Team Liquid المصنف الأول ضمن دوري شمال أميركا LCS من هزيمة فريق ahq Esports Club المصنف الثاني ضمن المنطقة التايوانية LMS و هو الفريق الأسواء في الحقيقة ضمن المجموعة الرابعة Group B للسماح لهم بالبقاء في قاع هذه المجموعة مع نتيجة 0-5.

المباراة الرابعة

بعد مباراة رائعة و مذهلة ضد الصيني Invictus Gaming، استطاع الكوري DAMWON Gaming من حجز مكان له ضمن الدور الربع نهائي Quarterfinals في تصفيات بطولة العالم لهذا العام Worlds 2019. كانت مباراة ذهاب و إياب بين الفريقين بشكل كامل، حيث تبادل الفريقان الضربات ونتائج القتل في حين كانا يقاتلان من أجل التفوق. قد يكون هذا هو العام الذي تنتقم فيه كوريا من بقية الفرق العالمية بعد فشلها في الوصول إلى النهائيات في عام 2018. والآن ستقرر المباراة الأخيرة من اليوم ما إذا كان فريق Invictus Gaming أو Team Liquid سينتقل إلى الدور الربع نهائي.

المباراة الخامسة

فاز فريق DAMWON Gaming المصنف الثالث ضمن الدوري الكوري LCK على  ahq Esports Clubمن المنطقة التايوانية LMS و الذي استبعد نهائيا من منافسات بطولة العالم لهذا العام Worlds 2019، و ذلك بعد جلوسه في قاع المجموعة الرابعة Group D برصيد 0-6 من دون أي فوز خلال مرحلة المجموعات Group Stage.

المباراة السادسة

لقد أصبحت منطقة أميركا الشمالية NA خارج منافسات بطولة العالم لهذا العام Worlds 2019 و ذلك بعد هزيمة فريق Team Liquid على يد الصيني Invictus Gaming. لقد استطاع الأبطال المدافيعن عن لقبهم من تحقيق انتقامهم لمنافسات منتصف الموسم MSI 2019 لهذا العام وطردوا منطقة شمال أميركا مع هذه العملية. حيث فشل فريق Team Liquid في إظهار أي علامات على تفوقه و تقدمه خلال معظم مبارياته ضد زملاء في المجموعة مع كل من DAMWON Gaming و Invictus Gaming، و أظهرت هذه الفرق ببساطة أنها كانت على مستوى مختلف عنهم في جميع البطولات. الآن تم استبعاد فريق Team Liquid من بطولة العالم Worlds 2019 وتقدم الصيني Invictus Gaming إلى مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage.

https://www.youtube.com/watch?v=-BlowQr4Xyo&t=2s

سوف تنطلق التصفيات Playoffs مع مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage يوم السبت 26 أكتوبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى