بطولات عالميةفورتنايت

بطولة FNCS: نهائي ناري وأبطال جدد في الشرق الأوسط

أمتع طور يقدم لنا أمتع بطولة

ليس هناك في عالم الرياضات الإلكترونية ما هو أفضل من نهائي حماسي ومشوق. وهذا ما قدمه لنا لاعبو منطقة الشرق الأوسط في نهائي بطولة FNCS في اليومين الأخيرين. هذه البطولة أظهرت لنا سبب شعبية طور Trios في اللعبة. وعند إنتهاء كل شيء قدمت لنا أبطال جدد في المنطقة وهم I4xPRO ،vagnaR11، وDexefite. ولكن طريقهم للنصر لم يكن سهلاً وإحتاجوا لكل نقطة يمكن الحصول عليها للفوز في هذا النهائي.

ملخص نهائي بطولة FNCS

اليوم الأول وسعي Spy لدخول التاريخ

قدم Spy لاعب فريق ASMR أداءاً مميزاً في بطولة FNCS الموسم الماضي، وهو أمر مكنه من التفوق على الجميع والفوز بها. والأن يأتي إلى هذه البطولة، التي تبين بأنها الأخيرة له مع ASMR، ليدخل تاريخ فورت نايت كأول لاعب يحقق بطولتي FNCS متتاليتين، ليودع من فريق ASMR بأفضل طريقة ممكنة.

لم يدخل Spy البطولة وزميلاه Tobi وNasir البطولة كمرشحين للفوز، ولكنهم سرعان ما أثبتوا للجميع مدى قوتهم كثلاثي عبر الفوز بالمباراة الأولى. ولم يتوقفوا هناك، بل أنهوا المباراتين الثانية والثالثة بين أفضل ثلاث فرق وكأكثر فريق يحصل على قتلات في البطولة. وقد بدى بأن حلم البطولتين أصبح قريباً، ولكن هذا لم يحدث.

إبتداءاً من المباراة الرابعة، بدأت الفرق الأخرى باللحاق بهم والتفوق عليهم لدرجة أنهم لم يتمكنوا من دخول أفضل عشرة في مواجهات اليوم المتبقية. ولكن عدم الثبات هذا لم يكن حكراً عليهم، فقد حصلنا على ستة فائزين بالست مباريات التي أقيمت في ذاك اليوم. هذا الأمر – إلى جانب الأفضلية التي حققوها في المباريات الثلاث الأولى – مكنهم من إنهاء اليوم الأول في الصدارة مع 116 نقطة متقدمين على PHOENIX LOZER595 ،KO Aziz ،ASMR Metab وفريق KuKi ،Mev ،EpikNyle إلى جانب ASMR vagnaR ،TU I4xPRO TU Dexefite.

فريقان في الصدارة ولكن بطل واحد

هل يمكنك الفوز ببطولة دون الفوزبأي من مبارياتها؟ نظرية أراد تجربتها كل من KuKi ،Mev وEpikNyle. فاللاعب Mev ليس بالضيف الجديد على بطولة FNCS ذات الأطوار الجماعية، فقد فاز بنسخة العام الماضي التي أقيم في طور Duos، ويريد تكرار هذا الإنجاز في هذا العام. ولتحقيق هذا الإنجاز، قام هذا الفريق بالإعتماد على أدائه الثابت ليتمكنوا من الحصول على أفضل معدل مراكز في البطولة. المشكلة الوحيدة التي واجهوها هي عدم قدرتهم على الحصول على أي Victory Royale وهو أمر فتح المجال لمنافسيهم للحاق بهم.

أما على المقلب الأخر، هناك فريق vagnaR ،TU I4xPRO ،TU Dexefite الذي لم يحقق أعضائه أي بطولة رسمية في مسيرتهم. لم يكن أداء هذا الفريق بنفس الثبات الذي قدمه الفريق السابق، ولكنهم كانوا واحد من الفريقين اللذاين فازا بأكثر من مباراة في البطولة. كما أنهم حصلوا على العديد من النقاط في المباريات التي تفوقوا فيها على المنافسين. هذا الأمر أدى إلى صراع قوي بين هاذين الفريقين. وبعد إنتهاء المواجهة الأخيرة، تبين أن الفريقان حصلا على 202 نقطة، ولكن تفوق فريق Dexefite بمواجهتين مكنهم من الفوز بالبطولة.

هذه النتيجة تعني فوز لاعبين من فريق The Ultimates في البطولة. كما أنها تعني بأن فريق ASMR سيبقى بين الفائزين ولكن تحت إسم لاعب جديد.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى