أخبار الرياضات الإلكترونية

بطولة LCK: غياب الأسطورة Faker عن Worlds

فريق Gen.G يتأهل لبطولة Worlds

إنتهت أحداث الأدوار التأهيلية لبطولة Worlds من دوري LCK الكوري للعبة ليج أوف ليجيندز مع خيبة أمل كبيرة لمحبي فريق T1 والأسطورة Faker الذي قد يعفى من الخدمة العسكرية، حيث فشل الفريق بالتأهل لبطولة العالم بعد سقوطهم بنتيجة ثلاثة للا شيء أمام فريق Gen.G. دخل فريق T1 المواجهة بنفس الفريق الذي تمكن من هزيمة Afreeca Freecs في الدور الماضي. ولكن يبدو بأن هذا الأمر لم يكن كافياً لهزيمة Gen.G المعروفين بقدرتهم على اللعب تجت الضغط  وتحضيراتهم المثالية التي بدت واضحة عندما منعوا T1 من إختيار أبطالهم المفضلين وسيطروا على المباراة.

أخر سلسلة مواجهات في الـ LCK

تمكن فريق Gen.G من السيطرة على السلسلة منذ لحظاتها الأولى. فبالرغم من محاولات T1 المتكررة لإستهداف الكاري Ruler عبر منعه من إختيار أبطاله، إلا أنه تمكن من التأدية بشكل جيد بعد إختياره للبطلة Senna. وبينما كان يقوم بدوره في المسلك السفلي، كان فريقه يسيطر على باقي أرجاء الخريطة وبالأخص Bdd الذي دفع فريق T1 ثمن تمكينه من إختيار Azir الذي يعتبر الأفضل عليه في العالم.

قد تكون قدرة Faker على النجاة من هجوم ثلاثي عليه لتمكين فريقه من العودة لتصفية الخصم هي أحد أجمل لقطات السلسلة والأجمل في المواجهة الثانية. ولكن هذا الأمر لم يسعف الفريق بعد أن تمكن Ruler من الحصول على Quadrakill على Ezreal لاحقاً ليبسط هذا الأخير سيطرته على المباراة ويضمن الفوز الثاني لفريقه بعد أن فشل T1 بإيجاد حل له.

قامت الهزيمة الثانية بإحباط فريق T1 فقد دخلوا المباراة الثالثة بفريق غير متناغم وأضعف بكثير من ذاك الذي تم إختياره من Gen.G الذي منعهم من الحصول على أي من أهداف الخريطة قبل أن يتفوق عليهم ليكونوا أخر المتأهلين من LCK لبطولة Worlds.

ستكون هذه المرة الثالثة التي فشل فيها فريق T1 بالتأهل لبطولة Worlds بعد أن فشلوا  في التأهل لنسخة 2014 و2018. تأتي خيبة الأمل هذه بعد Spring Split جيد فرض فيه الفريق نفسه في بطولة LCK، ولكن هذا الأداء لم ينتقل إلى الصيف حيث حلوا بالمركز الرابع وسقطوا أمام كل من Afreeca Freecs والأن Gen.G.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى