أخبار الرياضات الإلكترونيةفالورانت

فالورانت: أكثر الفرق واللاعبين تحصيلاً للجوائز

ضيف جديد وأسماء جديدة

لعبة فالورانت هي رد ريوت قيمز على لعبة CS:GO الشهيرة ويطمح المطور أن تحصل اللعبة على شهرة مماثلة لتلك التي حصلت عليها شقيقتها ليج أوف ليجيندز ومع النمو المستمر للعبة، يبدو بأن هذا الحلم سيتحقق مع مرور الوقت. فقد إستقطبت فالورانت مجموعة من محترفي ألعاب التصويب من مختلف الألعاب مثل CS:GO وOverwatch إلى جانب ألعاب الباتل رويال مثل ببجي وفورت نايت. يأتي هذا الأمر بسبب سمعة ريوت الجيدة في التعامل مع المشهد الإحترافي لألعابها ومساعدة اللاعبين والفرق للحصول على الأفضل على عكس بعض منافسيها.

أفضل فرق فالورانت

ليس هناك حتى اللحظة بطولة عالمية رسمية لتحديد الأفضل كونها ما زالت لعبة جديدة نسبياً ، ولكن هذا الأمر لم يمنع إقامة بطولات إحترافية بجوائز ضخمة بالأخص في أوروبا وأمريكا الشمالية حيث وصلت الجوائز إلى أكثر من 50 ألف دولار. هذا الأمر إستغلته مجموعة من الفرق الكبيرة لتعطي نفسها أفضلية في اللعبة وتجني أكبر كم ممكن من المال.

ستجد في صدارة ترتيب الفرق حالياً فريق TSM الذي يقوده اللاعب Wardell حيث تمكن الفريق من الفوز بمجموعة من البطولات مثل T1 Showdown وFaZe Clan Invitational كما أنهم حصلوا على المركز الثالث في بطولة PAX Arena Invitational ليتصدروا قائمة الجوائز المالية حيث حصلوا على 71 ألف دولار.

يذهب المركز الثاني إلى فريق G2 Esports المسيطر بشكل كامل على المشهد الأوروبي حيث فازوا بالخمس بطولات التي شاركوا فيها حتى اللحظة والتي هي Vitality European وWePlay! Invitational إلى جانب Mandatory.gg Cup وAllied Esports Odyssey ليحصلوا على 64 ألف دولار.

أما المركز الثالث فيذهب لأفضل فريق في أمريكا الشمالية حالياً. نتحدث هنا عن فريق Sentinels الذي فاز بثلاث من أخر أربع بطولات شارك فيها ويعتقد لاعبه ShahZaM بأنهم بعيدين عن المنافسين في تلك المنطقة وهو أمر أثبتوه في بطولة Pop Flash الأخيرة التي فازوا بها ليرفعوا رصيد جوائزهم الإجمالي إلى 54 ألف دولار.

أفضل لاعبي فالورانت

إذا كان هناك منافسة متنوعة بين الفرق، فهذا الأمر غير موجود بين اللاعبين حيث يسيطر فريق G2 Esports على قائمة المتصدرين الذين تختلف أرباحهم بإختلاف تاريخ إنضمامهم للفريق. فقد ذهبت الصدارة للاعب ardiis الذي كان جزءاً من كل إنتصارات G2 وحقق معهم كل البطولات التي شاركوا فيها ليحصل على جائزة إجمالية قدرها 21.6 ألف دولار. أما المركز الثاني فيذهب إلى زميله الحالي mixwell الذي إنضم إلى G2 بعد أن كان نجماً في فريق fish123 ليحصل على 18.8 ألف دولار ويتفوق بفارق بسيط على زميله الأخر davidp الذي يملك 18.3 ألف دولار.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى