ليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: تحديث بطولة Worlds سيضيف الكثير من الأبطال إلى الميتا

هل سيقوم Sylas وUdyr بصناعة الفارق في Worlds؟

ليس هناك تحديث منتظر في ليج أوف ليجيندز أكثر من التحديث رقم 19 وفي حالتنا 10.19. فهذا التحديث يحدد الميتا التي ستتبع في بطولة Worlds وداخل اللعبة لمدة ستة أسابيع. لهذا السبب أشار المطور مارك يتير بأنه لن يكون هناك تغييرات جذرية في اللعبة كي لا يحصل أي خطأ غير مقصود مع إقتراب البطولة. بالرغم من هذا كله سيتعرض ثمانية أبطال لتحسينات مختلفة بينما سيتم إضعاف ستة أبطال أخرين بعد تغييرات متنوعة في تحديث 10.18.

التغييرات المتوقعة بتحديث 10.19 في ليج أوف ليجيندز

سنبدأ بالحديث عن الـ Top Lane التي ستحصل فيها Irelia على قوة إضافية لقدرتها الخارقة إلى جانب ضرر أكبر للمساحة التي تستخدم فيها هذه القدرة حيث سيتم رفعها من 125-275 إلى 125-375.

أما بالنسبة للـ Jungle فسيتم تحسين مجموعة من الأبطال الذين لا يتم إختيارهم بشكل مكثف مثل Ivern وUdyr الذين سيحصلون على على تحسينات لقدراتهم وضررهم. فقدرة Triggerseed الخاصة بـIvern والتي تقوم بحماية زملائك وإبطاء خصمك ستحصل على زيادة لإبطائها من 40%-60% إلى 50%-70% لتمكنه من مساعدة الكاري الخاص بفريقه في الحصول على تصفيات. بالنسبة للبطل Udyr فستحصل قدرته الخارقة على تحسين لضررها ونسبة ضرر الـ AP المضاف لها لتتحول من 50-275 (+60% AP)  إلى 50-325 (+70% AP).

ستشهد الـ Midlane في ليج أوف ليجيندز عودة قوية للبطلة Ahri التي ستتمكن من إستخدام قدرة Fox Fire بشكل أكبر بسبب خفض وقت الإنتظار من 10-6 إلى 9-5 وتكلفة المانا من 55 إلى 40. ولكن كي لا تفقد ريوت السيطرة على الأمور قاموا بتحسين البطل Sylas القادر على إيقاف أبطال مثل Ahri عبر خفض وقت الإنتظار الخاص بقدرته الخارقة Hijack من 100-60 إلى 100-40 ليكون خيار مناسب لمعظم اللاعبين لإيقاف أبطال مثل Twisted Fate وGalio.

قد يكون التغيير الأكبر موجه إلى الـ Bottom Lane التي سيتعرض الميتا فيها لتغييرات كبيرة بعد عودة مجموعة من الأبطال المحبوبين مثل Sivir التي ستحصل على تحسينة لقدرة الـ Passive التي ستعطيها سرعة إضافية عند تسببها بالضرر لأي بطل وهو أمر سيمكنها من ملاحقة خصومها والرقص حولهم. البطل الثاني الذي قد يعود الميتا هو  Aphelios الذي غاب عن المشهد الإحترافي بعد مجموعة من الإضعافات التي أبعدت اللاعبين عنه. هذا الأمر قد يتغير مع تحسين قيمة ضرر الهجوم المضاف مع كل مستوى من 2 إلى 2.4. بالإضافة إلى هاذين البطل، ستحصل Vayne على إضافة لقدرتها الخارقة Final Hour التي سيزيد ضررها من 25-55 إلى 35-65 وهو أمر قد يجعلها تتفوق على الأبطال المستخدمين في ليج أوف ليجيندز حالياً مثل Ashe وSenna.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى