أخبار الرياضات الإلكترونية

تعرف على قصص عالم League of Legends بشكل موسع مع خاصية Universe الجديدة

تمنى المعجبون لوقت طويل بأن يحصلوا على فرصة التعرف بشكل كامل على عالم League of Legends وما يحتويه في طياته من قصص وأساطير على خطى الألعاب الجماعية الأخرى من هذا الحجم ك StarCraft و World of Warcraft على سبيل المثال، فصنيعة Riot هذه لم تحصل حتى الآن على روايات عميقة كاملة تساعد في فهم عالم اللعبة عدى عن بعض العروض القصيرة والرسومات المصورة.

كل هذا سيتغير قريباً مع تقديم خاصية “Universe” الجديدة التي أطلقتها الشركة وهي عبارة عن قسم مخصص من الموقع معني باستكشاف هذه القصص بشكل موسع. يمتاز “Universe” بروايته للأحداث بطريقة مبسطة ومركزة تروي القصص الخلفية لعالم Runeterra وشخصياته وذلك من خلال عدة طرائق سواءاً بشروحات أو برسومات رافقت مراحل تطوير الشخصيات لدى مطوري Riot وماشابه. كل إقليم في عالم League of Legends يأتي بقائمة من الأبطال المرتبطين به وعلاقتهم في تلك المناطق وهو ما سيساعد المعجبين على فهم الشخصيات ودوافعهم مما يعطي اتصالاً أكبر معهم أثناء اللعب.

إن كنت تشعر بالرغبة في استكشاف هذه القصص وراء League of Legends يمكنك الذهاب إلى الصفحة الرئيسية ل Universe من هنا. في خبر متصل علمنا قبل أيام عن شخصية جديدة قادمة عبر رسومات مصورة تم إطلاقها لذا تأكد من التحقق منها أيضاً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى