أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق TSM يفشل في انتهاز فرصة IEM Oakland ويخسر أمام UoL في نصف النهائي

انتقل فريق Unicorns of Love إلى المحطة النهائية في بطولة League of Legends خلال حدث Intel Extreme Masters Oakland بعد إلحاقه لهزيمة خيبت آمال معجبي فريق Team SoloMid، والذي فشل في صنع عودة قوية له بعد أداءه الضعيف في بطولة العالم قبل بضعة أسابيع.

الفوز في اللعبة الأولى في مباراة الأفضل من ثلاثة وتشجيع معظم المشاهدين له لم يكن كافٍ لتحقيق فوز TSM أمام منافسه العنيد. على الرغم من أداء مذهل قاده Søren “Bjergsen” Bjerg في الدقيقة 26 من المباراة الثالثة إلا أن ضعف استعداد الفريق لهذه المواجهة قد بدى واضحاً على اللاعبين وتكتيكهم الجماعي، حيث كشفت مقابلة مسجلة قبل خوض المباراة عن أن لاعبي TSM لم يحظوا بالتدريب الكافي بعد خيبة أملهم بخسارتهم المبكرة في Worlds وخروجهم من مرحلة المجموعات فيها، لذا فالتدريب الخاص بهم لم يستمر سوى لبضعة أيام قبل المباراة وهو أمر أراد اللاعبون تجريبه مع لاعبهم الجديد بسبب ضعف التحفيز لديهم.

سيواجه Unicorns of Love في المباراة النهائية من حدث IEM Oakland الفائز ما بين فريقي Flash Wolves و Longzhu بمنافسة على جائزة المركز الأول والتي تبلغ $50,000.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى