أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

انتهاء أحداث بطولة IEM Oakland وهاهم أبطال League of Legends و CS: GO

حقق كل من فريقي Ninjas in Pyjamas و Unicorns of Love الانتصارات الكبرى صباح اليوم ليكون ختام حدث Intel Extreme Masters الأخير لهذا العام معهم كالأبطال الفائزين، وذلك في كل من بطولتي League of Legends و Counter-Strike: Global Offensive اللتان جمعتا عدة من أفضل الفرق حول العالم.

بالنسبة للجانب السويدي فقد حقق NiP فوزاً صعباً على الفائز بالبطولتين الكبرتين السابقتين SK Gaming في المباراة النهائية، حيث عاد لاعبو NiP من خسارة الخريطة الأولى “Train” ليفوزوا بشق الأنفس في “Cache” بنتيجة 16-14. اللحظات الحاسمة جرت على أرض “Cobblestone” والتي انتهت بتغلب الفريق الأوروبي على الأبطال البرازيليين بنتيجة 16-14 مشابهة معلناً عن فوزه ببطولته الكبرى الثالثة لهذا العام ليكون من أفضل فرق CS: GO على الساحة حالياً. مبروك Ninjas in Pyjamas المركز الأول وجائزة $128,000!

بالانتقال إلى League of Legends استمر فريق Unicorns of Love بإظهار أداء غير مسبوق للاعبيه ليحصل على فوز مستحق ضد Flash Wolves مهيمناً على الخريطة بكاملها. أبرز لاعبي UoL هم ال Top Laner Tamas “Vizicsacsi” Kiss و ADC Kim “veritas” Kyoung-min والذين أرونا أداءاً استثنائياً بالأخص في اللعبة الثالثة من المباراة. القشة الأخيرة التي قسمت ظهر Flash Wolves كانت متمثلة في ال mid laner Fabian “Exileh” Schubert الذي قدم أداء carry رهيب في اللعبتين الثانية والثالثة. رغم عدة محاولات ل FW بالعودة إلى المنافسة عدة مرات إلا أن الأمر كان محسوماً بشكل شبه كامل ل UoL والذين حصلوا في النهاية على المركز الأول وجائزة $50,000 أميركية.

بذلك تكون انتهت أحداث بطولة IEM Oakland المشوقة بعد عدة أيام من المنافسات المثيرة. نحن في انتظار ما سيقدمه لنا العام القادم من مباريات وتحديات حين عودة منافسات Intel بشكل أضخم مما مضى.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى