أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة Amazon تجلب بطولات الرياضات الإلكترونية إلى الهواتف الذكية مع Champions of Fire

لم يعد مصطلح الرياضات الإلكترونية غريباً على الألسن كما ولم يعد محصوراً بمنصة واحدة دون الأخرى. ما بدأ كبطولات شبكة على الحواسب الشخصية أصبح يشمل كافة أنواع التكنولوجيا بما فيها الهواتف الذكية والتي ستكون التركيز في بطولة “Amazon” الأولى من نوعها هذه للأجهزة المحمولة.

بطولة Amazon Champions of Fire تتمحور حول عدة ألعاب متوافرة على متجر الشركة للهواتف الذكية، وقد تم وصفها على أنها “أول بطولة رياضات إلكترونية في ألعاب الهواتف الذكية البسيطة – حيث يتنافس 16 من أبرز ال streamers في العالم عبر خمسة من الألعاب المعروفة لنيل حصتهم من جائزة $100,000 كلية”

كما يذكر الوصف فإن هذا الحدث موجه للاعبين محددين فقط للأسف لذا لا تأمل أن تتمكن من المشاركة. الأسماء ستتضمن أشخاصاً معروفين ك Boxbox, ProfessorBroman, Northernlion, lolRenaynay والمزيد. أما عن الألعاب التي سيجري التنافس بها فهي 8-Ball Pool, Bloons TD Battles Mobile, Disney Crossy Road, Fruit Ninja Tournament Edition و Pac-Man 256. بالطبع فإن طبيعة هذه الألعاب الاعتيادية قد حددتها متطلبات المسابقة، ويجب الفصل بين هذه العناوين وبين الألعاب التنافسية الحقيقية على الأجهزة المحمولة ك Vainglory والتي حظيت بنصيبها من البطولات العالمية في الأشهر الماضية.

تستطيع متابعة البطولة الجديدة من خلال صفحة “Twitch” لمتجر Amazon Appstore يومي الثاني من ديسمبر والثالث الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة المتحدة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى