البطولاتأخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عـربيةليج اوف ليجندز

عرب إيسبورتس: الإعلان عن الدوري الأول في ليج أوف ليجندز

إنطلاقة نارية لأحدث منصة عربية

منصة عرب إيسبورتس هي منصة حديثة للألعاب التنافسية موجهة لخدمة لاعبي المنطقة العربية وستقوم بإستخدام تقنيات معاصرة مثل الـ Machine Learning لتقديم ميزات غير موجودة على أي منصة أخرى، وستلتزم بكل معايير الإحترافية والنزاهة في عالم الرياضات الإلكترونية، إلى جانب ميزات أخرى مرتبطة بأضخم الألعاب الموجودة حالياً مثل ليج أوف ليجندز وفورت نايت. هذه الأمور وغيرها ستتمكن من رؤيتها وتجربتها عبر المشاركة بالموسم الأول من دوري ليج أوف ليجندز المقدم من المنصة.

دوري ليج أوف ليجندز من عرب إيسبورتس

ستنطلق هذه البطولة في 18 فبراير وسيكون التسجيل مفتوحاً لجميع المقيمين في العالم العربي، من الخليج إلى شمال أفريقيا مروراً ببلاد الشام. هذا الأمر يعني بأنه يكفي بأن تكون مقيماً في إحدى الدول العربية لتتمكن من المشاركة، وليس من الضروري أن يكون الفريق من جنسية موحدة أو مشكّل من لاعبين عرب. بالنسبة للجوائز، ستقدم البطولة جوائز بقيمة 5000 درهم، وسيحصل الفائز في البطولة على 2700 منها بينما سيحصل صاحب المركز الثاني على 1750 والمركز الثالث 750 درهم.

نظام البطولة

ستقسم الفرق على ثلاثة مناطق وهي مصر،بلاد الشام، الخليج وشمال أفريقيا وستقسم البطولة إلى مرحلتين. ستنطلق المرحلة الأولى في 18 فبراير وستشمل كل من دور الـ 64 والـ 32. ستلعب مواجهات هاتين المرحلتين بمواجهات أفضل من واحد (Bo1). بالنسبة لليوم الثاني، فسينطلق بعد أسبوع من اليوم الأول وسيشمل دور الستة عشر، الذي سيلعب بنظام Bo1، ودور الثمانية الذي سيلعب بنظام الأفضل من ثلاث مواجهات Bo3.

أما دور نصف النهائي، فسيلعب في اليوم الثالث في الرابع من مارس بنظام Bo3 وسيتأهل الفائزين منه للمرحلة الثانية من الدروي. ولكن قبل إنتهاء هذه المرحلة، ستخوض الفرق الفائزة مواجهة في اليوم الرابع، الواقع في 11 مارس، لتحديد صاحب المركز الأول والثاني. بخصوص المرحلة الثانية، فستضم المرحلة الثانية أفضل فريقين من كل منطقة ولم يتم تحديد موعد بدايتها أو تفاصيلها حتى اللحظة. ولكن يمكنك متابعة نهائياتها عبر قناة عرب إيسبورتس على موقع Rawa. نتمنى التوفيق للجميع ولا تنسوا متابعتنا لكل الأخبار عن منصة عرب إيسبورتس، وفي حال كان لديك أي إستفسار عن البطولة فستجد إجابته على صفحتها أو على الديسكور الخاص بالمنصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى