أخبار الرياضات الإلكترونيةالبطولاتبطولات عالمية

مطور ببجي يكشف عن سلسلة بطولات عام 2021

هناك الكثير من الأحداث المشوقة

بعد أن قامت ببجي موبايل بالكشف عن برنامج بطولاتها لموسم 2021، حان الأن دور اللعبة الأساسية لتقدم ما لديها. فقد أعلنت شركة PUBG Corp عبر بيانها الأخير عن بطولات موسم 2021 والتي ستشمل أربعة بطولات أساسية تختتم ببطولة PGC التي ستنطلق في نوفمبر.

بطولات ببجي لموسم 2021

سيبدأ مشوار البطولات مع بطولة PGI.S التي ستنطلق اليوم وستتضمن 32 فريق وجائزة تصل قيمتها إلى 3.5 مليون دولار. ستكون هذه البطولة مزيجاً بين اللعب عن بعد وبطولات الـ LAN وهي البطولة الأولى من الناشر منذ أكثر من عام حيث غابت البطولات بعد نسخة 2019 من PGC التي تضمنت 32 فريق أيضاً وجائزة قدرها 4 ملايين دولار.

ببجي

بالنسبة للبطولة الثانية والثالثة في ببجي، فستكونان الموسمان الرابع والخامس من PCS وسيتم إجرائهما عن بعد في أربعة مناطق أساسية أوروبا، آسيا، منطقة المحيط الهادئ والمنطقة الأمريكية. إلى جانب كونها بطولات قائمة بحد ذاتها، ستكون PCS بمثابة أدوار تأهيلية لبطولة PGC عبر نظام نقاط سيكشف عنه لاحقاً. سينطلق الموسم الرابع في شهر يناير أما الموسم الخامس فستجري أحداثه في سبتمبر. يجدر الذكر بأن الفراغ الكبير بين PGI.S وبطولات PCS قد يتم ملؤه ببطولات من منظمين مختلفين بهدف دعم فرق اللعبة مادياً.

أبرز التغييرات عن المواسم السابقة هي ضم منطقة أمريكا اللاتينية إلى أمريكا الشمالية بعد أن كان لها بطولاتها الخاصة. وبالنسبة لباقي مناطق العالم، أكدت PUBG Corp بأنها ستقدم طرق أخرى لتمكين هذه المناطق من المشاركة بالبطولة السنوية الأكبر في اللعبة عبر أدوار تأهيلية من منظمي الطرف الثالث أو بطولات Wildcard. وقد أكد Minho Yi مسؤول قسم الرياضات الإلكترونية لدى الناشر بأنهم يسعون لتوسيع شريحة المناطق الموجودة في عالم ببجي.

بالرغم من وجود جوائز محددة للبطولات، إلا أن PUBG Corp ستمكن محبي اللعبة من دعم هذه البطولات عبر تحديات Pick’Em وعناصر تزيينية خاصة بالبطولة حيث سيذهب 50% من أرباح هذه الأمور للفرق و25% لجائزة بطولة PGC التي تبلغ قيمتها الحالية مليوني دولار أمريكي. من برأيك سيتفوق في هذا الموسم من ببجي؟ وما هي توقعاتك لبطولة PGI.S؟ شاركنا في التعليقات.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى