البطولاتأخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

بطولة LEC: تفوق Fnatic على G2 في الديربي

فوز غير متوقع وإنتقام غير مباشر

ليس هنالك مواجهة في بطولة LEC تعلو على مواجهة G2 Esports وFnatic. فهذان الفريقان يسيطران بشكل شبه دائم على المقاعد المؤهلة لبطولة Worlds ولقب البطولة الأوروبية في ليج أوف ليجندز. تقبل الفريقان 57 مرة في مسيرتهم وفاز فريق G2 بمعظم هذه المواجهات (36 إنتصار مقابل 21 لفريق Fnatic). ولكن لمواجهة هذا العام طعم خاص ومميز، فقد قام فريق G2 Esports بضم Rekkless ابرز لاعبي Fnatic في سوق الإنتقالات الماضي ليطلق على الفريق إسم “أكاديمية G2” وتزيد الشكوك على قدرته التنافسية بعد بداية الموسم السيئة له.

فوز مهم لفريق Fnatic في LEC

كانت المباراة كالعادة فوضوية من الطرفين، فقد قام الفريقان بإختيار أبطال متخصصين بالمعارك وخاصةً في مركز الـ Top حيث إختار Fnatic البطل Volibear كرد لإختيار G2 Esports البطلة Camille. هذا الأمر حول هذا المسلك لساحة معركة مستمرة في الفترة الأولى من المواجهة بسبب قدوم الـ Junglers إليها وطبيعة الأبطال الموجودين فيها.

كانت المواجهة حتى الدقيقة العاشرة التي شهدت تعرض G2 Esports لمشاكل تقنية وإنقطاع في الإتصال مما دفعهم لإيقاف المباراة في سعيهم لإصلاح لمشاكل. ولكن يبدو بأن هذا الأمر ساهم بإفقادهم تركيزهم أو أثر عليهم بطريقة ما لأنهم عادوا بوضع أسوأ من قبل. هذا الأمر مكن Fnatic من العودة بالمواجهة بقيادة Nisqy الذي أبدع في الـ Mid وBwipo الذي دمر خطوط Fnatic الخلفية بشكل شبه مستمر. وبعد نصف ساعة من المعارك تمكن فريق Fnatic في المواجهة الأولى بين الغريمين لهذا الموسم.

هذا الفوز كان مهم جداً لفريق Fnatic لإسكات المشككين بقدراتهم بعد رحيل Rekkless ولإعادة الثقة للاعبي الفريق بعد البداية السيئة للفريق ويظهر بأن الفريق بدأ بالعثور على التناغم المطلوب لتحقيق النجاح. سيبقى السؤال هو هل سيقدمون المستوى نفسه في كل أسبوع أم أن مواجهتهم لغريمهم التقليدي كان لها خطة مميزة.

بالنسبة لفريق G2 Esports، ستكون هذه خسارتهم الثانية في بطولة LEC بعد سقوطهم أمام Schalke في الأسبوع الماضي. هذا الأمر يعني بأنهم فقدوا الصدارة المشتركة مع Rogue وسيحتاجون لتعثر من الفريق الأزرق للعودة إليها. سيكون علينا الإنتظار يوم الجمعة المقبل، عندما يواجه Fnatic فريق SK Gaming ويواجه G2 Esports فريق Misfits، لنرى تأثير هذه المواجهة على الفريقين في LEC.

 

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى