احترف فالورانت

فالورانت: دليل إتقان العميلة Skye

العميلة الجديدة قوية ولكن صعبة

أصبحت Skye بعد تحديث 1.11 العميلة رقم 13 في فالورانت. أتت Skye من أستراليا بعد أن تم إستدعائها من قبل Sage للإنضمام إلى قوات مستقبل الأرض وإنقاذ العالم عبر إستخدام خبرتها مع الحياة البرية. سيكون دور Skye في المواجهة هو ضمان وصول زملائها لمواقع التفجير بسهولة عبر إستخدام ترسانتها المليئة بقدرات الهجوم والدفاع.

قدرات Skye في فالورانت

تتمحور قدرات Skye في فالورانت حول مبدأ المساندة. فهذه القدرات تمكنها من إنقاذ زميل بخطر أو شفائه أو المساندة في إختراق أحد المواقع. هذا الأمر يجعلها ممتازة للعمل الجماعي ون أن يفقدها القدرة على التألق الفردي في المواجهة إذا دعت الحاجة. بالنبسة للقدرات فهم:

Trailblazer

ستقوم هذه القدرة بتزويد Skye بنمر وسيتمكن اللاعبون من التحكم به بشكل مباشر وإستخدام زر إطلاق النار لتمكينه من القفز إلى الأمام والإنفجار ليسبب ضرر للخصوم الموجودين في محيط الإنفجار. هذه القدرة مفيدة جداً لإختراق صفوف الخصم ولكنها ستترك Skye مكشوفة عند إستخدامها.

Guiding Light

ستزود Skye بنسر عند إستخدامها. سيقوم هذا النسر بالطيران إلى الأمام عند تفعيله وسيتمكن اللاعبين من توجيهه نحو هدفه قبل أن يقوموا بتفعيل القدرة مجدداً لينفجر كنقبلة Flash ويرسل تنبيه عند حدوث ذلك.

Regrowth

ستزد Skye بعنصر شفاء وسيقوم بشفاء زملائك الموجودين في مجال رؤيتك إلى حين إنتهاء القدرة. لا يمكن إستخدامه عليها.

Seekers

تقوم بتزويد Skye بثلاث عناصر إسمهم Seekers. سيقوم الـ Seekers بالتوجه بملاحقة أقرب ثلاثة خصوم والتسبب بمشاكل في الرؤية لأهدافها عند الوصول إليهم

طريقة لعب Skye في فالورانت

قدرة Guiding Lights هي أفضل قدرات Skye لأسباب عديدة مثل صوتها الخفيف الذي لا يسمح للخصوم بتعقبها. إلى جانب قدرة Skye على التحكم بشكل كامل بالطائر ومكان إنفجاره. هذا الأمر يجعل منها قدرة لا يمكن توقعها، ويمكن Skye من الوصل إلى أماكن من الصعب الوصول إليها بعملاء أخرين في ما يخص موضوع الفلاش. لذا قم بإستخدام هذه القدرة لمضايقة الخصوم وتحديد مكان وجودهم  على الخريطة.

بالنسبة لقدرة Trailblazer، فيجب إستخدامها للتحضير لأي هجوم من فريقك على موقع ما. فهذا النمر الذي ستخرجه Skye، سيتلقى أي ضرر أولي محتمل من هذا الهجوم وسيعطيك بعض المعلومات عن ما يمكن توقعه في ذاك الموقع. أما قدرة Regrowth فتعتبر أفضل قدرة شفاء باللعبة بعد إضعاف Sage وستمكنك من شفاء زملائك بشكل أفضل. ولكنها غير مجدية للعب الفردي بسبب غياب القدرة على الشفاء الذاتي.

تتسبب قدرة Seekers بمشاكل كبيرة للأعداء. فطبيعة هذه القدرة تضعهم بين خيارين هما: البقاء والموت المحتمل أو التراجع وخسارة أي أفضلية إستراتيجية حصلوا عليها. بالرغم من هذا كله، تعتبر Skye بطلة صعبة نسبياً في فالورانت. فتوجيه قدراتها يحتاج إلى التدريب. وعليك أن تأخذ بعين الإعتبار بأنه من الممكن أن تؤذي فرقك بهم أيضاً.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى