أخبار الرياضات الإلكترونية

لعبة Wild Rift: بدأت الفرق المحترفة بالدخول إلى اللعبة مع أنها لم تصدر بشكل رسمي

هل ستكون Wild Rift أحدث إضافة لعالم الرياضات الإلكترونية؟

أعلنت ريوت جيمز في العام الماضي بأنها ستوسع عمليتها وستدخل إلى عالم ألعاب التصويب، البطاقات، الموبايل وأنواع أخرى من الألعاب. وقد كان المطور على وعده. فقد حصلنا في السنة الأخيرة على كل من فالورانت لألعاب التصويب وليجيندز أوف رونتيرا لألعاب البطاقات. أما بالنسبة للموبايل، فسنحصل على لعبة Wild Rift التي ما زالت في مرحلة البيتا المفتوحة. ولكن هذا الأمر لم يمنع الفرق المحترفة من التوجه نحوها والإستثمار بها والتحضير لما هو قادم.

الفرق التي دخلت إلى Wild Rift

بالرغم من أن Wild Rift لم تدخل السوق الصيني حتى الأن، إلا أن التهافت كبير عليها من فرق تلك المنطقة. فقد أعلن الفريق الصيني Nova Esports المختص بألعاب الموبايل، بأنهم سيبدأون بضم لاعبين إلى فريق خاص باللعبة. سيلعب الفريق في الصين وفي أوروبا. هذا الأمر يعني بأن الفريق سيضطر إلى الإنتظار حتى شهر ديسمبر على الأقل، وهو موعد الإصدار الأوروبي للعبة، كي يتمكن من تجربة لاعبيه.

إلى جانب فريق Nova Esports، قام فريق Bigetron Esports بالإعلان عن رغبتهم في إنشاء فريق محترف في اللعبة. فريق Bigetron Esports هو فريق إندونيسي يشارك في ألعاب مثل Call of Duty: Mobile وببجي موبايل إلى جانب Mobile Legends. وعلى عكس الفريق الصيني، يملك هذا الفريق أفضلية تواجد اللعبة في متاجر دولتهم.

أما الفريق الثالث فهو الفريق الهندي Noble Esports الذي لم يضيع أي لحظة وقام بضم فريق مؤلف من لاعبي دوتا وليج أوف ليجيندز سابقين بالرغم من أنهم لن يتمكنوا من تجربة اللعبة قبل 2021.

سبب إنضمام هذه الفرق للعبة Wild Rift

الدخول إلى أي لعبة في هذا الوقت المبكر هو أمر مفاجئ. ولكن إذا أخذنا بعين الإعتبار شعبية ليج أوف ليجيندز وإنتشارها العالمي في كل المناطق، حيث إعتبرت من أكثر الرياضات التي يمكن تسويقها، فلن نتفاجئ بتهافت الفرق على نسخة الموبايل منها. أضف إلى ذلك ضخامة سوق الموبايل وقدرة ريوت، التي إختتمت منذ أسابيع بطولة Worlds، على تحويل هذه اللعبة إلى رياضة بارزة، مربحة وجذابة للمستثمرين.

ستكون أول بطولة في لعبة Wild Rift هي بطولة من تنظيم فرع ريوت الياباني. وستمكننا من أخذ فكرة عامة عن اللعبة وشقها التنافسي.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى