فالورانت

فالورانت: جميع قدرات عميلة المشهد الثالث Skye

يبدو بأننا سنحصل على Healer جديد

تحديث: قامت ريوت بنشر فيديو فيديو عن البطلة وقد أكد صحة كل المعلومات التي ظهرت في التسريب

قامت ريوت قيمز منذ قليل  بالكشف عن التغييرات القادمة في المشهد الثالث من فالورانت والتي تضمن خريطة جديدة وعميلة جديدة إلى جانب أمور أخرى كثيرة. وبالرغم من نشر صورة العميلة،إلا أن ريوت لم تتحدث عن قدراتها ولم تدخل في تفاصيلها أو حتى إسمها وقصتها. كل ما حصلنا عليه هو صورة لها في مدونتهم. ولكن هذا الأمر تغير بعد أن قام المسربون بالدخول إلى ملفات اللعبة وإكتشاف كل التفاصيل عنها قبل موعد الإعلان الرسمي. فقد تمكن المسرب floaxy من نشر مقطع فيديو يظهر إسم العميلة Skye وقدراتها المختلفة وكيف يتم إستخدامهم في فالورانت.

https://twitter.com/floxayyy/status/1313950585289404422?s=20

قدرات Skye في فالورانت

أول القدرات التي ظهرت في الفيديو هي قدرة E- Guiding Light التي تكلف 100 نقطة وستزود اللاعبين بنسر عند إستخدامها. سيقوم هذا النسر بالطيران إلى الأمام عند تفعيله وسيتمكن اللاعبين من توجيهه نحو هدفه قبل أن يقوموا بتفعيل القدرة مجدداً لينفجر كنقبلة Flash. بسبب طبيعة الفيديو التجريبية ليس واضحاً ما إذا كان النسر قابل للتعرض للضرر من الخصوم أم لا.

القدرة الثانية هي قدرة Q- Trailblazer وتكلف 200 نقطة. ستقوم هذه القدرة بتزويد Skye بنمر وسيتمكن اللاعبون من التحكم به بشكل مباشر وإستخدام زر إطلاق النار لتمكينه من القفز إلى الأمام والإنفجار ليسبب ضرر للخصوم الموجودين في محيط الإنفجار. هذه القدرة مفيدة جداً لإختراق صفوف الخصم ولكنها ستترك Skye مكشوفة عند إستخدامها.

بالنسبة للقدرة الخارقة فهي تدعى Seekers وتقوم بتزويد Skye بثلاث عناصر إسمهم Seekers. سيقوم الـ Seekers بالتوجه بملاحقة أقرب ثلاثة خصوم والتسبب بمشاكل في الرؤية عند الوصول إليهم. لم يتمكن المسرب من عرض هذه القدرة في الفيديو بسبب عدم تواجد أي خصوم، ولكننا نتوقع بأنها ستسبب مشاكل كبيرة لأي فريق.

أما قدرة SKye الأخيرة فتدعى Regrowth وهي عنصر شفاء يكلف 200 نقطة وعند تفعيله سيقوم بشفاء زملائك الموجودين في مجال رؤيتك إلى حين إنتهاء القدرة. يمكنك أيضاً إستخدامه لشفاء نفسك ولكن من المرجح بأن هذا الأمر لن يكون فعّالاً بشكل كبير.

كما ذكرنا في البداية، هذه المعلومات هي مجرد تسريبات ويجب علينا إنتظار ريوت لأي إعلان رسمي مرتبط بالعميلة الجديدة التي ستصدر بعد أسبوعين من إنطلاقة المشهد الثالث في فالورانت.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى