فالورانت

فالورانت: خريطة جديدة وتغييرات للأنماط التنافسية في Act 3

جهزوا الملابس الشتوية

أعلنت ريوت في اليومين عن مجموعة من الإضافات القادمة في المشهد الثالث من لعبة فالورانت الذي إقترب موعد إنطلاقه. هذه الإضافات تضمنت الكشف عن خريطة جديدة وهو أمر إنتظره اللاعبون منذ فترة طويلة بعد أن ملوا من الخرائط الثلاث الموجودة حالياً. بالإضافة إلى ذلك سيتم إدخال بعض التغييرات للأطوار التنافسية في اللعبة إلى جانب أمور أخرى لم يتم المشف عنها حتى اللحظة.

خريطة جديدة في فالورانت

يعتبر تكرار الخرائط وندرتها من أكبر مشاكل اللعبة. فبعد إضافة Ascent في Act 1 غابت الخرائط الجديدة عنها وإضطر اللاعبون للإقتناع بالأربع خرائط الموجودة. هذا الأمر سيتغير الأن، حيث سيقدم المشهد الثالث القادم في 13 أكتوبر خريطة اللعبة الخامسة. هذه الخريطة الثلجية تدعى Icebox وستأخذ اللاعبين إلى المناطق الباردة في عالم اللعبة.

من المفترض بأن تتوفر هذه الخريطة على أطوار اللعبة الأساسية مثل Spike-Defuse وSpike Rush إلى جانب طور Deathmatch. ولكن قد تكون أبرز فوائدها هي تمكين اللاعبين من لعب مواجهات الأفضل من خمسة دون تكرار أي خريطة.

تدور أحداث هذه الخريطة على سفينة مليئة بالحاويات عالقة في إحدى العواصف الثلجية. ستقدم هذه الخريطة معارك طولية (Vertical) ليس لها مثيل في فالورانت بسبب توفر حبال الإنزلاق التي ستمكن اللاعبين من الإنتقال بين نقاط الخريطة المختلفة بشكل سلس. بالإضافة إلى ذلك يظهر الإعلان الرسمي للخريطة الكثير من الأبنية والحاويات ذات الأحجام المختلفة. هذا الأمر سيفتح مجال لعدد كبير ومتنوع من المعارك من زوايا ونقاط مختلفة.

تغييرات الأطوار التنافسية في فالورانت

بعد أن قامت ريوت بإضافة نظام “مستوى المشهد” أو Act Rank في المشهد الثاني، تعود ريوت مجدداً لتضيف مجموعة من التغييرات على الأطوار الالتنافسية في لعبتها. سيكون أول هذه التغيرات هو تقليص المستويات التي يمكنك أن تلعب معها. ففي الوقت الحالي عندما تريد الدخول إلى مواجهة قد يتم واضعك مع لاعبين ذو مستوى أعلى أو أدنى منك بست مستويات. هذا الأمر سيتغير مع المشهد الثالث الذي سيقلص عدد المستويات إلى ثلاثة فقط لتقليص فاقر المهارة بين اللاعبين.

التغيير الثاني سيتمثل في تمكين اللاعبين من إختيار السيرفر الذين سيلعبون عليه بالرغم من أنهم غير قادرين على ضمان حصولك على مواجهة فيه لأسباب تقنية. كما أنهم وعدوا بقدوم جداول ترتيب مناطقية لتحديد الأفضل على كل سيرفر.

 

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى