فالورانت

فالورانت: ريوت تعمل على حل لمشكلة الخرائط المنكررة

لن تحصل على Ascent لست مرات متتالية مجدداً

اللعب على نفس الخريطة مراراً وتكراراً هو أمر ما زال يعاني منه لاعبو فالورانت. فمواجهات فالورانت ليست بالمواجهات القصيرة والحصول على نفس الخريطة فيها قد يأثر بشكل سلبي على تجربة اللاعبين وإستمتاعهم باللعبة. لهذا السبب قام جو زيغلر أحد مطوري اللعبة بالتأكيد لمحبي اللعبة بأن ريوت على دراية بهذا الموضوع وتعمل على حل لتجنب وضع اللاعبين على نفس الخريطة بشكل متكرر.

فالورانت

الحلول المقترحة لحرائط فالورانت

بالرغم من أن فالورانت لا تملك سوى أربعة خرائط، وهو رقم صغير جداً لأي لعبة تصويب، إلا أن تغيير الخرائط بشكل مستمر سيكون أمراً مفيداً لإبقاء تجربة اللاعبين فريدة من نوعها ومميزة وتجنب شكاوى التكرار أو السيطرة المطلقة لفريق على أخر بسبب حصولهم على خريطة يفضلونها لمرات عديدة.

هذا الأمر دفع اللاعبين للتفكير ببعض الحلول وإقتراحها على ريوت. أحد الحلول المقترحة كان نظام مشابه لذلك الموجود في لعبة CS:GO حيث يقوم اللاعبون بإختيار الخريطة التي يريدون اللعب عليها قبل البحث عن مواجهة. ولكن هذا الأمر لن يحصل داخل فالورانت في أي وقت قريب بسبب عدد الخرائط المحدود فيها مقارنةً بلعبة CS:GO. كما أن بعض اللاعبين يفضلون فكرة عدم إختيار الخريطة قبل المواجهة كي لا يتم السيطرة عليها من طرف واحد.

تصريح زيغلر لم يضمن بشكل كامل إختفاء مشكلة الخريطة المتكررة، فكل ما زاد عدد مواجهاتك، كلما زادت إحتمالية الحصول على سلسلة من الخرائط المتكررة. لهذا السبب إقترح الستريمر الألماني المشهور زيد بإدخال مؤشر لكل مواجهة لا يسمح باللعب على نفس الخريطة أكثر من عدد مرات معين وعند الوصول إلى هذا الحد لن يتم إختيارها مجدداً.

موعد الإضافات الجديدة

من المؤكد بأن ريوت ستضيف مجموعة كبيرة من الخرائط مع مرور الوقت، فلعبة فالورانت ما زالت جديدة وستحتاج لبعض الوقت ليصبح لديها كم من المحتوى يضاهي لعبة مثل CS:GO. بالنسبة للإضافات وموعدها، فيمكننا أن نتوقع قدوم شيء جديد إبتداءاً 13 أكتوبر حيث سينتهي الباتل باس للموسم الثاني في 12 أكتوبر. ما هي الإضافات التي تتوقعها من ريوت؟ وما هو الحل الأنسب لمشكلة الخرائط المتكررة؟ شاركنا رأيك في التعليقات!

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى