ليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: أفضل البرامج الإضافية التي يمكن ربطها باللعبة

ستحل هذه البرامج كل مشاكلك الإستراتيجية

تحتوي ليج أوف ليجيندز على الكثير من الأمور التي يجب تعلمها والتعود عليها لتصبح من بين الأأفضل. هذه الأمور تتضمن الأبطال، العناصر وكيفية بناء البطل. ومع كثرة الأبطال الوافديين والتغييرات المستمرة لكل شيء في اللعبة، سيكون من الصعب على الجميع متابعة كل شيء وتذكر كل الأمور. لهذا السبب هناك مجموعة من البرامج والتطبيقات التي تسهل عليك هذا الموضوع وتحل معظم هذه المشاكل. وقد قمنا بتجميع أفضلها في هذا المقال:

أفضل البرامج الإضافية في ليج أوف ليجيندز

Blitz.GG

League of Legends

قد يكون هذا البرنامج هو الرقم واحد في العالم في هذا الأمر حيث يستخدمه الجميع من المحترفين إلى المبتدئين، تكمن قوة هذا البرنامج في المساعدة الألية في تجهيز الأبطال. هل نسيت الـ Smite؟ لا تقلق فبليتز قادر على تحميل الرونز، هل نسيت كيف تطور بطلك؟ لا تقلق فبليتز قادر على إقتراح Builds لمساعدتك.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي بليتز على محلل مباشر للإختيارات لتفقد إحصاءات زملائك بالإضافة إلى إحصاءات الخصم  قبل بداية المباراة. ويتم هذا الأمر من خلال قاعدة بيانات تحتوي على كل الأبطال وإحصاءاتهم المختلفة كمعدل الفوز والخسارة ونسبة الإختيار وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ستجد إرشادات مفصلة لكيفية بناء بطلك وأرشيف كامل لمبارياتك لمراقبة تقدمك.

لقد قام التطبيق مؤخراً بإضافة Teamfight Tactics لمساعدتك في اختيار العناصر وتشكيلة فريق تناسب الـميتا الحالية في تلك اللعبة أيضاً. يمكنك تحميل Blitz.gg هنا

Facecheck

League of Legends

يحاول هذا البرنامج أخذ لقب الأفضل من Blitz وخصائصه تأهله لذلك. فبالإضافة إلى الخصائص المشتركة بينهما، يركز هذا البرنامج أيضاً على الميتا: أكثر الأبطال المختارين والمحظورين للموسم، الـ builds الأكثر شيوعاً وأمور أخرى كثيرة. يسمح لك أيضاً بمقارنة إحصاءاتك مع متوسط اللاعبين في مستواك، مما يعني أنك يمكنك تعليم نفسك عبر تحديد نقاط قوتك ونقاط ضعفك.

يمكنك أيضاً أن تقوم بتصميم Builds ومشاركتهم مع لاعبين آخرين باستخدام التطبيق. وكما الحال في Blitz، يمكنك نقل الـ builds من التطبيق إلى اللعبة بكبسة زر. قم بتحميل هذا التطبيق من هنا.

Mobalytics

League of Legends

يمكن مقارنت هذا البرنامج بكل من Blitz وFacecheck. ويحتوي على أداة نقل تلقائي ليسهل عليك هذا الأمر قبل بداية المباراة. يحتوي هذا البرنامج أيضاً على نصائح للإختيار والحظر مبنية على أساس الميتا، بالإضافة إلى إحصاءات داخل المباراة لزملائك وخصومك. قم بتحميل التطبيق هنا.

LoL Sumo

League of Legends

يمتلك LoL Sumo قاعدة بيانات ضخمة جداً. هذا التطبيق المرافق يمكن تحميله على هاتفك الذكي وسيساعدك في بناء بطلك بشكل صحيح بحسب من سيواجهك. بالرغم من أنه لا يحتوي على نفس الأدوات الموجودة في التطبيقات السابقة، إلا أنه يمكّنك من تحسين مستوى معلوماتك في اللعبة وخارجها.

تكمن قوة هذا التطبيق في منحك طريقة واحدة لبناء بطلك بحسب زملائك ومنافسيك بدلاً من عشرات الـ builds لتختار بينها.

  • يمكنك تحميل نسخة الأندرويد من هنا
  • يمكنك تحميل نسخة الـ”iOS” من هنا

League Plus

LoL

هذا التطبيق ليس مميزاً وغير موجود على الحاسوب ولا يحتوي على الكثير من المعلومات عن اللعبة. لكنه التطبيق الرسمي الوحيد من ريوت قيمز، والتطبيق الوحيد الذي يسمح بتتبع أصدقائك، إلى جانب الأخبار ومقاطع الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على جدول المباريات لأهم بطولات اللعبة، إلى جانب الإعادات لمباريات سابقة. لن يجعل منك League Plus لاعباً أفضل، ولكنه سيمكنك من التواصل مع محتمع ليج أوف ليجيندز أينما كنت.

  • يمكنك تحميل نسخة الأندرويد من هنا
  • يمكنك تحميل نسخة الـ”iOS” من هنا
اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى