أخبار ألعاب الفيديو

أبيكس ليجيندز: ملاحظات تحديث حدث Aftermarket

أطوار وتغييرات كثيرة في هذا التحديث

سينطلق حدث Aftermarket في أبيكس ليجيندز اليوم وسيحضر تحديثه مجموعة من التغييرات إلى أرض الباتل رويال التي تتضمن طور مؤقت جديد وتغييرات للأبطال بالإضافة إلى بيتا لتجربة ميزة اللعب المشترك عبر المنصات وأمور أخرى كثيرة. بالنسبة لتغييرات الليجندز فقد تم إستهداف كل من Pathfinder ،Wraith ،Bloodhound ،Crypto ،Rampart وLoba.

تغييرات تحديث Aftermarket في أبيكس ليجيندز

طور مؤقت جديد يدعى Flashpoint

سيكون Flashpoint الطور المؤقت الجديد في أبيكس ليجيندز بعد الأطوار المختلفة التي أضافها حدث September Soiree. سيقوم هذا الطور بمنع عناصر الشفاء من الظهور على الأرض كالغنيمة العادية لتصبح الطريقة الوحيدة للحصول عليهم هي الـ Replicators. سيتم إستبدال هذه العناصر بمناطق على الخريطة تدعى Flashpoints التي ستقوم بتجديد صحة ودرع كل من بداخلها. هذا الأمر سيسبب الكثير من المعارك لأن جميع اللاعبين سيتوجهون إلى الأماكن نفسها عندما يريدن التعافي من الضرر الذي تلقوه.

مجموعة سكنات جديدة

أبيكس ليجيندز

حدث جديد يعني مجموعة جديدة من العناصر التزيينية وسيحتوي حدث Aftermarket على 24 عنصر تزييني. في حال تمكنت من جمع كل هذه العناصر، ستحصل على الجائزة الكبرى Caustic’s heirloom وهو سكن جديد لسلاح الليجيند المحبوب.

تغييرات الليجيندز

أبيكس ليجيندز

سيقدم لنا حدث Aftermarket بعض التغييرات المهمة لمجموعة من الليجيندز المحبوبين وهو أمر يحصل مع أي حدث جديد في اللعبة. وهذه التغييرات هي:

Pathfinder

تم تغيير وقت الإنتظار الخاص بخطاف Pathfinder ليصبح وقتاً يتغير مع تغير المسافة التي يعبرها الخطاف أي أنه كلما زادت المسافة التي يقطعها الخطاف كلما زاد الوقت الذي يجب عليك إنتظاره لإستخدامه مرة أخرى. هذه المدة ستتراوح بين عشرة ثواني كحد أدنى وخمسة وثلاثين ثانية كحد أقصى.

Wraith

واجهت Respawn مشاكل كبيرة في موضوع توازن Wraith. فكل ما قاموا بإضعاف قدرة من قدراته، يجد اللاعبون طريقة جديدة لإعادتها إلى الميتا. لهذا السبب سيقومون هذه المرة بإستهداف طريقة ركضها السريعة ورسوماتها. سيقوم المطور بكشف جزء أكبر من جسدها عندما تركض لتصبح هدف أسهل للاعبين.

Bloodhound

ستستهدف Respawn في هذا التحديث وقت إنتظار قدرة Bloodhound الخارقة ليزيد من ست إلى ثمانية ثواني. السبب في هذا التغيير هو التخفيف من عدائية هذه الشخصية. فقد كان Bloodhound في أيدي المحترفين لا يترك أكثر من ثانيتين لخصومه للإختباء. أما الأن فقد تم رفع هذه المدة لأربعة ثواني على الأقل.

Loba

تم زيادة مدى Loba ليصبح 4500 بعد أن كان 3100 وهذا الأمر يعني 45% غنيمة إضافية لفريقها. بالإضافة إلى ذلك، ستبدأ Loba المواجهة بقدرة خارقة نصف مشحونة لتسهيل عملية الحصول على الأسلحة في الفترات الأولى من المواجهة.

Rampart

تم تحسين قدرة Sheila على إطلاق النار ومدى إنتشار طلقاتها لزيادة فعاليتها في المواجهات.

Crypto

ستتمكن الدرون من فتح مخازن الغنيمة في حال إمتلاك Crypto لمفتاحها.

تغييرات أخرى في أبيكس ليجيندز

  • إنطلاق بيتا اللعب المشترك عبر المنصات التي ستمكن اللاعبين من إختبار الميزة بينما يقوم المطور بجمع المعطيات عنها لتحسينها
  • واجهة تأدية جديدة لرؤية معدل الإطارات والبينغ وأمور أخرى
  • خيار الـ Anonymous الذي سيخفي إسم المستخدم عن زملائه وخصومه
  • تغييرات لموقت Out of Bounds ليصبح 30 ثانية ثابتة لا يمكن إعادة ضبطها لمنع أي لاعب من إستغلال هذا الأمر.
  • سيتمكن اللاعبون من رؤية الضرر المسبب لدرع ما وتمكينهم من إستبدال درعهم بدرع لديه صحة أقل. بالإضافة إلى ذلك سيظهر مؤشر على أي عنصر يقوم زميلك بطلبه في حال عثورك عليه.

ستجد كل تفاصيل تحديث أبيكس ليجيندز هنا.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى