ليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: الأبطال المتوقع تغييرهم في 10.21

يبدو بأن البطلة الجديدة سيتم إضعافها مجدداً

بالرغم من أن تركيز معظم لاعبي ليج أوف ليجيندز منصب على بطولة Worlds، إلا أن معظم عمال ريوت يعملون على الفترة التحضيرية والتحديثات الأخيرة للموسم العاشر. كشف مارك ياتير تغييرات الأبطال المتوقعة في تحديث 10.21. هذه التغييرات تتضمن تحسينات لأبطال مثل Lee Sin وCorki. وإضعافات لأبطال مهمين في هذا التحديث وفي بطولة IAC مثل Samira وPantheon. سيكون الهدف من هذه التغييرات إبقاء اللعبة متوازنة إلى حين إنتهاء الموسم.

الأبطال المتوقع تغييرهم في ليج أوف ليجيندز

الأبطال المحسنين في 10.21

تم تحسين Aphelios في تحديث 10.19 إلى جانب مجموعة من أبطال الـ Bot lane لفك سيطرة Senna وCatelyn على المسلك. ولكن هذه التحسينة لم تغير أي شيء في نسبة إختياره المنخفضة ونسبة إنتصاره التعيسة. لم يتم إختيار البطل سوى مرة واحدة في Worlds. لهذا السبب ستحاول ريوت تحسينه مجدداً ليعود إلى الميتا.

الأمر ذاته ينطبق على Corki الذي لم يعد جزء من الميتا في المسلك الأوسط التي سيطر عليها مؤخراً الـ mages الذين تتضاعف قوتهم مع مرور الوقت والـ assassins. هذا الأمر قد يكون سبباً كافياً لدفع ريوت لتحسين هذا البطل في التحديث المقبل.

بالنسبة للبطل الثالث، فهو بطل ظهر في Worlds عدة مرات وما زال قادر على إيجاد مكان له في الميتا. لهذا السبب لا نعلم الإتجاه المتبع من ريوت في موضوع تغيير Lee Sin الذي تحول من بطل Lethal إلى Tanky بعد أن تم إضعاف قدرة Safeguard الخاصة به في التحديثات الماضية.

الأبطال الذين سيتم إضعافهم في 10.21

قد يكون أبرز تغييرين قادمين في تحديث 10.21 للعبة ليج أوف ليجيندز هما تغييرات الخاصة بكل من Pantheon وSamira. الهدف من تغييرات الأول هو إعادته للمسالك الفردية وإبعاده عن دور الـ Support. فقدرته على وضع Stun على أي بطل وصد هجومه بإستخدام Aegis Assault جعلت منه خياراً محبوباً في دور الـ Support وخاصةً في كوريا حيث تم إختياره من قبل فرق مثل Damwon Gaming.

بالنسبة للبطلة Samira فسيتم إضعافها بسبب نسبة إنتصارها العالية التي وصلت إلى 50% في بعض المستويات ونسبة الحظر التي وصلت إلى 74% في الـ Solo Queue. أما الأبطال الأخرين فهم أبطال يتم إختيارهم بشكل مستمر في Worlds مثل Hecarim ،Camille وNidalee لذا وجب إضعافهم لنقل الميتا من مكان إلى أخر كما جرت العادة في ليج أوف ليجيندز.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى