فالورانتأخبار ألعاب الفيديو

فالورانت: متى وكيف يجب إستخدام كل من Phantom وVandal بحسب رأي Shroud

من الأفضل Phantom أو Vandal؟

يعتبر Shroud أحد أهم صناع المحتوى على تويتش في عالم ألعاب التصويب. وهو عالم يضم حالياً لعبة فالورانت من ريوت جيمز. بكل بساطة ضع أي سلاح بيد Shroud، وسيتمكن من إستخدامه لتمزيق الخصم والسيطرة على المواجهة. ولكن هذا الأمر لا يعني بأن جميع الأسلحة تصلح لجميع المواقف. فبينما كان يقوم قتل الخصوم في بثه الأخير بإستخدام سلاح Vandal، سؤل Shroud عن سبب تفضيله لهذا السلاح على سلاح Phantom. هذا السؤال دفع Shroud للتحدث عن السلاحين والظروف التي يستخدمهم بها.

أفضلية سلاح Vandal في فالورانت

فالورانت

أشار Shroud بأن التحسينات التي تلقاها سلاح Vandal، جعلت منه سلاح لا يمكن إيقافه. هذا الأمر بدأ مع تحديث 1.07 الذي قام بتحسين السلاح وجعل منه عنصراً أساسياً في الميتا. هذا الأمر جعل من سلاح Vandal سلاح Shroud الأساسي الذي يستخدمه في معظم الظروف وأغلب الخرائط. ولكن ماذا عن Phantom؟

نقاط قوة Phantom

فالورانت

بالرغم من تفضيله لسلاح Vandal، أشار Shroud بأن الـ Phantom ما زال سلاحاً قوياً في ميتا اللعبة، ولكن طريقة إستخدامه تختلف بشكل كبير عن تلك الخاصة بسلاح Vandal. إذا كنت تلعب على خريطة، شخصية أو مةقع دفاعي، فعليك إختيار سلاح Phantom. وإذا كانت الخريطة مليئة بالدخان الناتج عن القنابل أو قدرات Viper أو Omen, سيكون الـ Phantom أفضل خيار لك لمواجهة الخصوم دون أن تكشف موقعك لهم. بالإضافة إلى ذلك، أشار اللاعب إلى أنه يفضل سلاح Phantom عندما يخوض معارك قريبة.

معظم اللاعبين في العالم يعتبرون Shroud قدوة في ألعاب التصويب بسبب نجاحاته وقدرته على التصويب. وتاريخه في الألعاب يظهر بأنه خبير في مواضيع الأسلحة وقدراتها، لذا لا تتردد في إستخدام نصيحته. أما إذا أردت التعرف على جميع أسلحة فالورانت فيمكنك الإستعانة بدليلنا الشامل.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى