كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

فريق T1 يحطم الأرقام بعدد مشاهدات نهائي LCK.. من ثم يُصاب لاعبوه بالكورونا

مسيرة خيالية هي أقل عبارة يمكن قولها عما فعله فريق T1 للعبة League of Legends هذا الموسم، حيث تمكن الفريق الكوري الجنوبي من الهيمنة بشكل كلي على منطقته مع معدل 18 مباراة احترافية دون أي خسارة أنهاها مع فوزه بالقسم الربيعي من دوري LCK

 

تشكيلة Faker، Zeus، Oner و Keira قد أعلنت إصابتها بفايروس COVID-19، بعد أيام فقط من فوزهم الأسطوري وهيمنتهم على فريق Gen.G الخصم وتأهلهم بذلك كالفريق الأول الذي يحجز مقعداً في MSI 2022. سيتم حجر اللاعبين المصابين حتى 9 أبريل بسبب القواعد الحكومية وسوف يتم علاجهم في نزلهم المخصصة بالفريق، حيث سيحصلون على الراحة اللازمة لعودتهم الصحية. لن يؤثر ذلك على حضورهم بطولة منتصف الموسم على الأغلب، خاصة مع انطلاقتها بعد شهر من ذلك الموعد في 10 مايو.

كان الفريق قد حطم أرقام المشاهدات مع نهائي LCK Spring Split مع حضور أكثر من 1,374,155 متابع شاهدوا تحطيم فريق T1 للاعبي Gen.G، ليتم بذلك نسف الرقم القياسي السابق مع متابعة 1,315,849 شخص لمباراة الفريق نفسه ضد DWG KIA في القسم الصيفي من LCK 2021.

مع فوز T1 بنتيجة 3-1 أمام Gen.G، أنعش الكوريون آمال محبيهم حول العالم بعودة قوية لهم على الساحة العالمية، خاصة مع أداء لم يصل لمستوى التوقعات في الأعوام الأخيرة. مع مسيرتهم هذا العام التي حطمت كافة المعايير ب 18-0 فوز مقابل ولا خسارة، فالأمل كبير بإعادة أمجاد Faker وزملائه كالفريق الأعلى تقييماً في العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى