أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق SK Telecom T1 يصل للمرة الثالثة على التوالي لنهائي بطولة العالم League of Legends World Championship

استطاع فريق SK Telecom T1 تجنب الهبوط في في الدور النصف نهائي لبطولة العالم Worlds 2017 ضد فريق Royal Never Give Up في وقت سابق اليوم.

 

 

مع اقتراب الدور النصف نهائي من بطولة العالم لهذا العام Worlds 2017، تراكمت علامات الاستفهام أكثر فأكثر على هذه المبارة. حيث بدت هذه السلسلة قليلا في صالح فريق RNG، الفريق الصيني الذي احتل الترتيب الثاني بصعوبة في مرحلة المجموعات Group Stage، و الذي استطاع سحق فريق Fnatic في الدور الربع نهائي.

و لكن فريق SKT بطل العالم لثلاث مرات World Championship. و الفريق المعروف في التعديلات و التغييرات الكبيرة في جميع انحاء البطولات الكبرى، حيث أن فريق SKT لا يمكن أبدا توقع و حساب خطواته.

مع بداية هذه السلسلة، سرعان ما برزت المخاوف بشأن فريق SKT. ولكن كان لاعب واحد في فريق SKT غير راغب في فقدان هذه السلسلة لصالح فريق RNG و هو اللاعب Lee “Faker” Sang-hyeok.

لقد وضع على عاتق البطل Galio جميع المبارايات الخمسة من هذه السلسلة، حيث رفض اللاعب Faker السماح لفريق SKT الانتهاء من بطولة العالم Worlds 2017 في مرحلة النصف نهائي Semifinals. من خلال القدرة الأخيرة Ultimate و هي صاعقة البطل Galio الحاسمة مع التوقيت المثالي تماما لهذه القدرة، استطاع اللاعب Faker تأمين العديد من انتصارات مراحل القتال الجماعي Team Fight لصالح فريق SKT.

حتى مع اللعب الفظيع من قبل اللاعب Faker مع البطل Galio، كان فريق SKT يكافح من أجل العثور على الاتساق في المعارك Team Fight. إن فريق RNG لا يصدق من حيث مناوشة اللعب، الفريق نفسه خاض و فاز العديد من المعارك الجماعية Team Fights. هذه المعارك ذهابا وإيابا هي التي أدت إلى ذهاب هذه السلسلة إلى خمسة مباريات قبل انتصار فريق SKT النهائي.

الآن تأهل فريق SK Telecom T1 للمرة الرابعة لنهائي بطولة العالم World Championship Final، في انتظار اسم خصمه المستقبلي. الذي سيتم الكشف عنه في 29 أكتوبر عندما يواجه فريق Team WE فريق Samsung Galaxy في المباراة الثانية من الدور النصف نهائي Semifinals.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى