أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

شاهد صور سيارات مرسيدس المخصصة لاستقبال كل فريق مشارك في ESL One Hamburg 2017

لا شك أن منظمي بطولة ESL One Hamburg 2017 وضعوا اهتمام كبير في الفرق المشاركة بها، لرفع معنوياتهم والزيادة من حماسهم.

 

فمنافسة دوتا 2 هذه أصبحت واحدة من أضخم البطولات المنتظرة للعبة، وبخلاف الجائزة المالية الكبيرة لدينا سيارة مرسيدس بانتظار هوية أفضل لاعب في البطولة بأكملها.

هذا وبما أن شركة Mercedes-Benz قامت بدعم هذه البطولة منذ فترة، تمكنا مؤخراً من رؤية النتائج الفعلية والرائعة لهذا التعاون أو الرعاية.

في البداية استُقبل اللاعبون المشاركون بمجموعة من الهدايا الصغيرة، ولكن عند وصولهم للصالة المخصصة لاستضافة المعارك، كان هنالك سيارات مرسيدس مخصصة لنقل كل واحد منهم.

فقد ظهرت ثمان سيارات مرسيدس بتصميم مختلف، وعلى كل واحدة منها شعار الفريق الذي تنقله، وهذا الشعار بالطبع هو الرمز الرسمي لهوية الفرق وليس من اختراع مصممين منفصلين.

نذكركم قبل رؤية الصور أن فعاليات بطولة ESL One Hamburg 2017 تنتهي يوم الغد، وسوف توزع جوائز مالية تصل قيمتها إلى مليون دولار، ويقال أن قيمة سيارة الميرسيدس المخصصة لأفضل لاعب بعد النهائيات الكبيرة، لن تقل قيمتها عن حدود 50 ألف دولار، بجانب الجائزة المالية المخصصة للفريق الفائز وهي 500 ألف دولار.

أفضل أربعة فرق في هذه البطولة ستحصل على فرصة لحضور البطولة العالمية الأكبر للعبة وهي International 8، ومن المتوقع أن تقدم جائزة مالية بحدود 25 مليون دولار.

إليكم أدناه الصور المفصلة للسيارات التي استقبل بها كافة الفرق المشاركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى