أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Gambit ضمن الفرق المدعوة اليوم لبطولة DreamHack Open Winter 2017

ظهرت اليوم تفاصيل جديدة حول حدث دريم هاك الأخير لهذه السنة بعنوان DreamHack Open Winter 2017 لمنافسات كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف.

 

لقد تم دعوة أربعة فرق حتى الآن لحضور البطولة الكبيرة، ومن بينهم فريق Gambit العملاق والفائز بكأس البطولة العالمية الأخيرة للعبة.

كان أداء هذا الفريق متذبذباً في الفترة الأخيرة وخصوصاً في البطولات الماضية، مما يعني أننا لا نستطيع الحكم على أدائه حالياً أو توقع مستقبله في هذه البطولة.

نجد بين المدعوين أيضاً الفريق الأمريكي Team Liquid الذي عانى من خسارات عديدة هو الأخر ولم يكن له نصيب يذكر في البطولات الأخيرة.

بعكس الفريق الأوروبي mousesports المدعو أيضاً لحضور ومشاركة البطولة، فقد استطاع مؤخراً رفع كأس الانتصار في اثنان من البطولات الشهيرة مع تشكيلته الجديدة من اللاعبين، هي ESG Tour Mykonos 2017 ونهائيات دوري الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا لبطولة ROG Masters 2017، وكان لهم تواجد في المرتبة الثالثة والرابعة ضمن فعاليات بطولة DreamHack Open Denver.

ننتظر الآن دعوة فريقين فقط لتكتمل قائمة الفرق المدعوة لحضور هذه البطولة، وأخر مقعدين في القائمة الكاملة، مخصصين للرابحين بتصفيات أوروبا وشمال أمريكا.

إليكم بالتالي قائمة جميع الفرق المدعوة حتى الآن:

 fnatic  Liquid
 Gambit  mousesports

بطولة DreamHack Open Winter 2017 تبدأ في 1 ديسمبر وحتى 3 منه، في السويد ضمن صالة Elmia Convention Centre، بمشاركة ثمانية فرق وبوجود جائزة مالية بقيمة 100 ألف دولار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى