أخبار الرياضات الإلكترونية

منافسات EVO للألعاب القتالية تعود إلى لاس فيغاس عام 2018 المقبل في هذا الموعد

حدث EVO التنافسي الأضخم في العالم للألعاب القتالية يعود إلى لاس فيغاس من جديد، لكن بموعد مختلف عما اعتدنا رؤيته

 

ستقام مسابقات EVO 2018 في منتجع Mandalay Bay Resort & Casino بلاس فيغاس الأميركية حيث جرت منافسات أبرز الألعاب القتالية عبر الأعوام القليلة الماضية، إلا أن المختلف هذه المرة هو الموعد الذي ستجري به ألا وهو من 3 أغسطس وحتى 5 للشهر ذاته، ليأتي الحدث بذلك متأخراً بمقدار الشهر عن موعده المعهود سابقاً.

لم يتم الكشف حقاً عن سبب تأخير إصدار العام القادم من المنافسات، كما مانزال نجهل القائمة الكاملة للألعاب التي ستتواجد عدى العناوين المفضلة لدى اللاعبين مثل Street Fighter V و Smash Bros. قد نرى Dragon Ball FighterZ والتي ستصدر شهر يوليو القادم، كما أن وجود Marvel vs Capcom Infinite الصادرة مؤخراً لن يكون مستغرباً أيضاً.

يُذكر بأن إصدار EVO 2017 قدم لنا عدداً من البطولات الكبرى عبر تسعة ألعاب قتالية مختلفة وحصد مايقارب 5 ملايين مشاهدة عبر قنوات البث المباشر إضافة للقنوات التلفزيونية مثل ESPN2 و Disney XD، حيث تم بث نهائيات Street Fighter V الكبرى للمرة الأولى على التلفاز آنذاك.

شاهد العرض الترويجي الأولي لإصدار EVO 2018 أدناه:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى