أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فوز صاعق لفريق Virtus.Pro على أبطال العالم يضعه في المرحلة التالية من بطولة EPICENTER

بعد مضي يومين من الفعاليات المثيرة في EPICENTER 2017 استطاع الفريق البولندي المحبوب Virtus.Pro الاستيقاظ أخيراً من غفوته التي دامت لعدة أشهر، حيث قدم لنا مباراة رائعة أمام الفريق الأفضل في العالم حالياً FaZe Clan ليقوم بإقصائه من المنافسة بشكل مفاجئ

 

وصول Virtus.Pro إلى نهائي ELEAGUE Major الكبير شهر يناير المنصرم كان أبرز إنجازات الفريق على الساحة العالمية وآخرها للعام الحالي، حيث فشل منذ ذلك الحين بتحقيق أي نتائج تذكر لكن وعلى ما يبدو فالدب القطبي قد استفاق من سباته، وذلك مع تأهل الفريق الآن لمرحلة نصف نهائي EPICENTER بعد إلحاقه هزيمة مبرحة بأبطال العالم FaZe Clan في سلسلة Best-of-Three.

مسيرة VP في EPICENTER حتى الآن تضمنت حسارة مؤلمة من SK Gaming في مرحلة المجموعات، من ثم ارتداد قوي وهزيمة Gambit بطل PGL Major والآن FaZe Clan. على الرغم من خسارة الخريطة الأولى Mirage بفارق 16-2 كبير إلا أن Cobblestone و Inferno حملتا مصيراً مختلفاً للفريق، وذلك مع فوز متقارب 16-11 على تلك الأولى ومن ثم تقدم 11-4 مُبكر على الخريطة الثانية في النصف الأول لينتهي بنتيجة 16-13 بعد مقاومة شديدة من قبل FaZe لم تُفلح بزحزحة VP عن هدفه.

من ناحيته استطاع الفريق الدانيماركي الذي غاب عن بقعة الضوء هو الآخر لبضعة أشهر بالتأهل أيضاً بعد تغلبه على مواطِنه North ليصل لنصف النهائي بجهود Nicolai “dev1ce” Reedtz وزملائه، حيث سيواجه الفريق البرازيلي المرعب SK Gaming بينما يتحتم على Virtus.Pro مقابلة التشكيلة الفرنسية الخارقة G2 Esports. سننتظر معرفة الفائزين في هاتين المباراتين بفارغ الصبر مساء اليوم.

https://www.youtube.com/watch?v=4NYyrHTI8sY

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى