أخبار الرياضات الإلكترونية

شاهد آخر أخبار الرياضات الإلكترونية الآن على التلفزيون البحريني!

للمرة الأولى في الوطن العربي، الرياضات الإلكترونية تُزين شاشات التلفزيون عبر قناة البحرين الثانية ضمن صفقة تعاونية جديدة بين إيسبورتس ميدل إيست وبرنامج VG55 المخصص لألعاب الفيديو

فقرة الرياضات الإلكترونية هي فقرة جديدة سيقدمها المذيع براء عبدالله في برنامجه المحبوب VG55 والذي يتناول شتى نواحي عالم ألعاب الفيديو الواسع، حيث سيتطرق الآن لنقل آخر الأخبار العالمية لشاشة التلفاز الخاصة بالملايين من المتابعين العرب والتي يقدمها لكم فريق تحرير موقع الرياضات الإلكترونية الأول في المنطقة eSports Middle East.

آخر أخبار البطولات، اللاعبين وانتقالات الفرق، والمزيد من المحتوى المشوق سيُبث على التلفزيون البحريني عبر تردد 11641 أفقي على قمر نايلسات مباشرة بعد نشرة الثامنة مساءاً كل أربعاء في برنامج VG55.

يمكنكم متابعة براء عبد الله، مذيع قناة تلفزيون البحرين و مقدم برامج و احداث الرياضات الالكترونية العالمية عبر حساباته الرسمية Twitter، Instagram، Website.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى