كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديو

الستريمر الشهيرة Pokimane تصبح الأولى وصولاً إلى 9 ملايين متابع

يبدو بأن الستريمر وصانعة المحتوى مغربية الأصل إيمان “Pokimane” أنيس تستمر بالهيمنة على عالم البث المباشر، وذلك مع تحقيقها لإنجاز جديد هو الأول لأنثى في اختصاصها عبر الانترنت

 

تُعد Pokimane واحدة من أكبر صناع المحتوى في العالم، وقد احتفلت مؤخراً بتحطيمها رقم قياسي لستريمر أنثى عبر منصة البث المباشر الأشهر Twitch لتصبح الأولى وصولاً إلى أكثر من 9 ملايين متابع عبر حسابها الشخصي في الموقع.

جرى الأمر عند بثها لإحدى الألعاب كالمعتاد، لتصلها رسالة تبرع تنبهها بأنها قد وصلت لتوها إلى 9 ملايين متابع عبر المنصة. قامت حينها بتشغيل العداد المباشر لمتابعي قناتها لتراقب الأمر بذاتها وتستمر بشكر جميع من ساهم بهذا الإنجاز عبر قولها “شكراً لكم” بعدة لغات مختلفة.

يُعد الإنجاز الجديد هو الأحدث في سلسلة الأرقام المُبهرة الخاصة بالستريمر المغربية-كندية، حيث تتضمن بعض تلك الانجازات حصولها على جائزة ستريمر العام في جوائز Shorty Awards عام 2018، دخولها قائمة Forbes في 2021، وحصولها على جائزة Legacy في جوائز الستريمرز 2022.

بالمقارنة مع ذويها من صناع المحتوى المباشر، تأتي Pokimane حالياً في المركز التاسع من حيث عدد المتابعين وهي الأنثى الوحيدة المتواجدة في أكبر 20 ستريمر على Twitch. عادة ما تُركز على المحتوى المتنوع، مع القليل من اللعب الاحترافي كوصولها لأعلى مستوى في VALORANT ومشاركتها باستضافة عدة فعاليات رياضات الكترونية من Fortnite وغيرها.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى