كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديوفالورانت

مطورو VALORANT يؤكدون العمل على عدة خرائط جديدة ويلمحون لأنماط مختلفة

لعبة إطلاق النار التنافسية VALORANT مستمرة بالحصول على المحتويات الجديدة، ويبدو بأنه لا داعي للقلق حيال عدد الخرائط الخاصة بها، وذلك مع تأكيد المطورين استمرار العمل على “عدة تصاميم” إضافة لأنماط جديدة خاصة بها

بالإضافة إلى الخرائط الثلاثة الأساسية، فقد تم إطلاق أربعة خرائط إضافية حتى الآن وهي Ascent، Icebox، Breeze و Fracture. على عكس منافستها Counter-Strike، يبدو أن VALORANT لا تمانع إضافة أكبر عدد ممكن من الخرائط في التحديثات المستقبلية القادمة.

خلال جلسة أسئلة وأجوبة عبر موقع Reddit مع أحد مطوري Riot Games، تم السؤال حيال كانت الخرائط الجديدة ما تزال “أولوية” بالنسبة للشركة، لتأتي الإجابة بأنه “بلا شك فالعمل مستمر على عدة خرائط جديدة” حسب رئيس مصممي البيئات George Sokol.

كمعلومة إضافية لما هو قادم في خرائط VALORANT، تم الإفصاح بأن العمل سيتضمن الكثير من مزايا أو أنماط الخرائط المتنوعة، بما في ذلك أنماط ليلية للخرائط ربما، أو تعديلات أخرى تتحدى معرفة اللاعبين للخريطة عن ظهر قلب.

بالطبع فإن تلك التلميحات قد لا تُترجم على أرض الواقع، لذا سننتظر التحديثات الرسمية من Riot مستقبلاً بما تملكه من إضافات جديدة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى