كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

تطبيق ToYou أحدث رعاة الدوري السعودي الإلكتروني للرياضات الإلكترونية

صفقة رعاية جديدة من شأنها دعم وتمكين قطاع الرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية بشكل أكبر، حيث تم الكشف عن دخول تطبيق التوصيل ToYou كراعي رسمي للدوري السعودي الإلكتروني

 

قام الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بإسدال الستار عن الراعي الجديد، حيث ينضم “تويو” كأحدث الداعمين للدوري الإلكتروني إنطلاقاً من اهتمامهم ورغبتهم في دعم هذا القطاع الفتي في المملكة.

صرح الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الأستاذ “تركي الفوزان” قائلاً:

ها هي قمة المنافسة السعودية تعود من جديد ونسعد بما نراه من إقبال من جميع أطياف المجتمع للمتابعة والحضور للدوري السعودي الإلكتروني كما نشكر الراعي الحديث للدوري ToYou لدخوله المبكر في عالم الرياضات الإلكترونية العالم الذي يتنبأ له بمستقبل عظيم.”

أما من جهة شركة تويو، فقد كشف السيد “زياد العجلان” عن سعادته بدعم الدوري السعودي الإلكتروني وحماسته لما ستقدمه شركته من مساهمات لتنمية قطاع الرياضات الإلكترونية، وذلك عبر دعم الشباب ودفعهم لتمثيل الوطن في البطولات العالمية والأحداث المختلفة كجزء لا يتجزأ من أهداف “رؤية 2030” للمملكة.

يُذكر بأن المملكة العربية السعودية هي واحدة من أسرع البلدان العربية تبنياً لمجال الرياضات الإلكترونية، وقد كنا استعرضنا بعض أبرز الإنجازات عبر مقال سابق لنا يمكنكم الاطلاع عليه هنا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى