أكادمية لول

ليج أوف ليجيندز: أفضل 5 أبطال في تحديث 10.18

أدخل تحديث 10.18 للعبة ليج أوف ليجيندز العديد من التغييرات للأبطال حيث تم إضعاف، وتقوية وتعديل الكثير منهم في هذا التحديث لتغيير الميتا الحالية. وبالرغم من عدم وجود أي بطل جديد في هذا التحديث، إلا أنه كان له تأثيرات كبيرة على أبطال مثل Ahri وJarvan. لذا إذا كنت في حيرة من أمرك في ما يخص أفضل أبطال هذا التحديث، فهذا المقال هنا ليساعدك.

أفضل أبطال 10.18 في ليج أوف ليجيندز

Top Lane – Darius

ضرر Darius العالي وصحته الضخمة يعيدان المحارب النوكسي إلى الميتا  ليحطم كل ما في طريقه وبالأخص في المراحل المتقدمة من المواجهة، حيث بإمكانه الوصول إلى الصفوف الخلفية للمنافس بسهولة والقضاء على الأبطال بإستخدام قدرةNoxian Guillotine. هذا الأمر جعل نسبة فوزه 50.67% على السيرفر الكوري ونسبة حظره 39.55%.

Jungle – Elise

هذه البطلة ليست ضيفاً جديداً على غابات ليج أو ليجيندز، لذا لن يكون من المستغرب أنها أفضل بطل لهذا المنصب في تحديث 10.8. ما يميز Elise عن غيرها هي قدرتها على الفوز بمعظم مواجهات واحد ضد واحد إلى جانب تأثيرها الكبير على المسالك الأخرى حيث يمكن أن تكون العامل الأساسي في أي عملية Snowball. وبالرغم من عدم إمتلاكها لقدرة تثبيت مجموعات كبيرة من الخصوم، إلا أنها قادرة على اللحاق بخصومها بسرعة عبر قدرة الـ E ثم إستخدام عناكيبها للقضاء على الخصم.

Mid Lane – Zed

عاد القاتل المحترف إلى ميتا ليج أوف ليجيندز مع تحديث 10.8 بسبب قدرته على مراوغة كل الخصوم بإستخدام النواسخ الخاصة به للدخول والخروج من المعركة. كما أنه قادر على الوصول للخطوط الخلفية للتخلص من أي خصم مختبئ هناك.

قد يكون أفضل ما في Zed هو قدرته على السيطرة على المواجهة بسرعة كبيرة بعد حصوله على بعض القتلات بالأخص بعد تقوية قدرة Living Shadow وخفض وقت إنتظارها.

Bottom Lane – Caitlyn

لم تؤثر إضعافة التحديث الماضي لسرعة Caitlyn على قدرتها في ليج أوف ليجيندز حيث سجلت نسبة إنتصار عالية وصلت إلى 52% في الفترة الأخيرة لتظهر أنها ما زالت أفضل كاري في اللعبة.

تعتبر Caitlyn من أسهل أبطال اللعبة من ناحية القدرات وكيفية إستخدامهم، كما أتها قادرة على إزعاج خصومها من مسافات بعيدة مما يساعدها على تعزيز الـ Passive، التي ترفع ضررها بنسبة 50%، بشكل سريع ومريح.

Support – Lux

بالرغم من كل التغييرات والتحديثات، ما زالت Lux مسيطرة على المسلك السفلي في ليج أوف ليجيندز بنسبة إنتصار تصل إلى 53%. وبالرغم من أنها لا تعتبر Support بالمفهوم التقليدي للدور، إلا أنها تتقن الدور بشكل مميز عبر التصفيات التي تحضرها بإبطائتها وقدرة الـ Q الخاصة بها. كما أن قدرة W بإمكانها إنقاذ زميلها من الموت المحقق. لهذا السبب إذا كنت تبحث عن بطل لا يهتم بأمور الشفاء وبإمكانه التحول إلى Carry إضافي للفريق فتوجه نحو Lux.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى