فورتنايت

فورت نايت: مواقع الـ XP coins للأسبوع 2 من الموسم 4

إرفع مستواك في الباتل باس!

هناك طرق عديدة للحصول على الـ XP في الموسم الرابع من فورت نايت والعملات الأسبوعية الملونة هي أحدها. تقوم هذه العملات بإعطائك كميات مختلفة من الـ XP بناءاً على لونها. يتغير موقع هذه العملات مع كل أسبوع.كل من العملات الزرقاء، الخضراء والأرجوانية موجودة في هذا الأسبوع، ويتوقع عودة العملات الذهبية في وقتٍ لاحق في المستقبل.

ستعطيك العملات الخضراء 5000 نقطة XP عند الحصول عليها بينما ستحصل على 6500 نقطة من العملات الزرقاء. بالنسبة للعملات الأرجوانية، فستقوم هذه العملات بالإنفجار والتحول لعملات أضغر حجماً لتقدم لك 10300 نقطة XP (أي نصف تحدي تقريباً) إذا تمكنت من إمساك كل ما تم رميه.

خريطة فورت نايت

فورت نايت

يقدم هذا الأسبوع من فورت نايت حتى اللحظة عملتين أرجوانيتين، ثلاث عملات زرقاء وأربع عملات خضراء. ستجد العملات الأرجوانية في أقصى شمال وأقصى جنوب الخريطة. فالعملة الأولى موجودة في جنوب Catty Corner، أما العملة الثانية فهي في داخل منطقة Craggy Cliffs0.

أما العملات الخضراء فستجدها موزعة على جميع أرجاء خريطة فورت نايت. ستجد الأولى شمال غرب Craggy Cliffs أما الثانية فستجدها في جنوب Dirty Docks. وإذا أكملت مسيرتك إلى الغرب ستجد العملة الثالثة عند وصولك إلى الـ Authority. بالنسبة للعملة الرابعة فيمكن العثور عليها جنوب غرب Sweaty Sands.

قد تكون العملات الزرقاء هي الأصعب كونها تجبرك على تدمير بعض الأمور للعثور عليها وللحصول عليهم عليك التوجه لأطراف منطقة Frenzy Farm . أما العملة الثانية فستجدها في داخل منطقة Slurpy Swamp . بالنسبة للعملة الأخيرة فهي في داخل Misty Meadows. ستجد هذه العملات داخل الأشجار، الشاحنات وحاويات القمامة أو حتى الأبنية.

بالرغم من كثرة هذه العملات وتوسع إنتشارها، إلا أن الحذر ضروري جداً لأن هذه المناطق ستكون مليئة باللاعبين القادمين لتحقيق الهدف نفسه. وإذا شعرت بأنك غير قادر على مواجهة الأعداد الكبيرة القادمة، يمكنك الإنتظار لبضعة أيام قبل الحصول على العملات. يمكنك أيضاً إستغلال هذا الأمر لصالحك لإكمال التحديات التي تطلب منك التسبب بالضرر للخصوم أو الحصول على قتلات. وفي حال أردت أي مساعدة في التحديات المختلفة يمكنك الإستعانة بدليلنا الشامل.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى